الرئيسية > آش واقع > 7 سنين ديال الحبس كتسنا زعيم الجماعة العنصرية “أنتاس كلان” اللي تعدات على مهاجرين مغاربة ف اسبانيا
25/10/2021 23:00 آش واقع

7 سنين ديال الحبس كتسنا زعيم الجماعة العنصرية “أنتاس كلان” اللي تعدات على مهاجرين مغاربة ف اسبانيا

7 سنين ديال الحبس كتسنا زعيم الجماعة العنصرية “أنتاس كلان” اللي تعدات على مهاجرين مغاربة ف اسبانيا

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت تقارير إخبارية اسبانية، ان مكتب المدعي العام ف ألميريا طلب سجن زعيم الجماعة العنصرية “أنتاس كلان” بأكثر من 7 سنوات بعد تورطه رفقة متهمين آخرين في ارتكاب  عدة حوادث عنف وكراهية للأجانب من أصول عربية إسلامية المقيمين فوق التراب الإسباني.

هاذ المجموعة العنصرية تم تفكيكها من الحرس المدني بعد تعدد جرائمها في حق مهاجرين مغاربة، بحال واحد الضحية اللي تعرضو ليه ف صيف سنة 2019،  ف الليل وخلعوه واستجوبوه بحال البوليس ف بلدية أنتاس. كما أن متهم آخر ضرب القرطاس على منزل مهاجر مغربي اخر وتعدا على مهاجر مسلم آخر.

وأضافت التقارير ذاتها، أن هاذ العصابة كانو كيفرقو منشورات و ملصقات ذات إيحاءات عنصرية وكراهية للأجانب ضد السكان العرب واتهامهم بالتسبب في شعور الناس بانعدام الأمن وشجعو الصبليونيين باش ما يبقاوش يكريو ديورهم للمهاجرين العرب.

الحرس المدني لقاو ف دار المتهم الرئيسي بزاف ديال إلى الأسلحة والشارات والصلبان النازية وملصقات منظمة أنتاس كلاني والأجهزة الإلكترونية تم استخدامها في أنشطة غير مشروعة بحال دوريات المراقبة الليلية واستجواب مواطنين مغاربة.

https://amp.lavozdealmeria.com/noticia/3/provincia/224305/piden-mas-de-siete-anos-de-prision-al-lider-del-grupo-racista-antas-klan

موضوعات أخرى

30/11/2021 17:30

ماذا يعني “توقفت ” العدالة والتنمية عند زيارة وزير دفاع إسرائيل؟! الأمانة العامة تتأمل الزيارة وتراوغها وتنحني أمامها