الرئيسية > آش واقع > محكمة الاستئناف ف كازا رفضات السراح المؤقت للصحافي سليمان الريسوني – وثيقة
01/04/2021 16:05 آش واقع

محكمة الاستئناف ف كازا رفضات السراح المؤقت للصحافي سليمان الريسوني – وثيقة

محكمة الاستئناف ف كازا رفضات السراح المؤقت للصحافي سليمان الريسوني – وثيقة

كود – كازا //

رفضت محكمة الاستئناف بمدينة كازا، عصر اليوم الخميس، تمتيع الصحفي بالسراح المؤقت، وهو الملتمس الذي تقدمت به هيئة دفاعه أمام الغرفة التي تبث في قضية سليمان.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد أعلن في بلاغ سابق، أنه بناء على البحث التمهيدي الذي أنجزته الشرطة القضائية، تقدمت النيابة العامة بملتمس لإجراء تحقيق في مواجهة سليمان الريسوني، من أجل الاشتباه في ارتكابه جريمتي “هتك عرض شخص باستعمال العنف والاحتجاز” طبقا للفصلين 485 و436 من القانون الجنائي.

 

موضوعات أخرى

18/04/2021 19:00

واش داك المسلسل ديال بنات العساس كايضحكو على المتفرج ؟! جايبين منى فتو عندها خمسين عام و بوطازوت عندها ربعين عام باش يمثلو الدور ديال مراهقات صدقو كايبانو متخلفات عقليا ! عيالات شخشات كولا وحدة يا وحدة دايرين گرينات و كاينقزوا هادو ماشي بنات العساس هادو عيالاتو !

18/04/2021 18:01

الامين العام لحزب ولد زروال كيهدر على المنافسة الشريفة والضغط على المرشحين. ايلى كان مشكلة فقضية بيع العلمي لشركتو ولا قضية المحروقات علاش حزبكم ضرب الطم وما عمرو هدر وعلاش كتكذب على لمغاربة. كلشي يهدر على لفضايح السياسية الا انتوما يا صحاب البام واش نسيتو السلطة دارت ارهاب لمواطنين فانتخابات 2016 لدعمكم وكون تحشم وخلي غيرك يهدر

18/04/2021 15:30

أكبر بؤرة وبائية فالمغرب ماشي كلها داخلة ف”حظر التجوال الليلي”.. قهاوي خدامين بالليل وماتشات كورة وسيبة فأحياء شعبية