الرئيسية > كود سبور > خطة محكمة بقواعد علمية باش تصوڤا غزالة سوس من الأزمة المالية والإدارية لي غارقة فيها
04/01/2021 14:00 كود سبور

خطة محكمة بقواعد علمية باش تصوڤا غزالة سوس من الأزمة المالية والإدارية لي غارقة فيها

خطة محكمة بقواعد علمية باش تصوڤا غزالة سوس من الأزمة المالية والإدارية لي غارقة فيها

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

خطة محكمة بقواعد علمية لإنقاذ غزالة سوس من وحل الأزمة المالية والإدارية لي غارق فيها، والتي انعكست على النادي بداية هذا الموسم متسببة في احتلاله مراتب متأخرة في ترتيب الدوري المغربي للمحترفين.

الخطة رسمت خطوطها العريضة في الاجتماع الأخير للمكتب المسير لفريق حسنية اكادير، والذي خرج بالاتفاق على تنزيل حزمة من الإجراءات لإعادة حسنية أكاير إلى المكانة التي يستحقها في المشهد الكروي الوطني.

وتمثلت هذه الإجراءات، التي اتفق عليها في الاجتماع المنعقد الخميس الماضي، في تكوين 7 لجان مع تعيين منسقيها.

ويتعلق الأمر باللجنة التقنية والتواصل والإعلام، والتي عين على رأسها الحبيب سيدينو، ولجنة الممتلكات، والتي عهدت منصب منسقها إلى عبدالله اوغزيف، واللجنة المالية والاستشهار والتسويق، وعادت إلى خالد بورقية.

كما تقرر أيضا إحداث لجنة تنظيم المباريات، والتي كلف بمهمة منسقها الحاج بالعيد الفقير، واللجنة التأديبية والقوانين، وعين على رأسها حسن مومان، ثم اللجنة الطبية وعهدت إلى عبد الجليل الجباري، بينما اختير عبد الله تيدرارين منسقا للجنة التكوين والشباب.

ومن النقاط الأخرى المدرجة في أجندة الاجتماع  تعيين الحاج يونس البزيوي، نائبا لأمين المال، قبل أن يجري قبول طلب انخراط كل من ابشوش رشيد وجمال فاروق، في انتظار استكمال ملفيهما بالوثائق المطلوبة.

أما النقطة الرابعة، فخرج خلالها الحاضرين بقرار، جاء باقتراح من عبد الرحمان اليازيدي، يقضي بالاستعانة بمكتب للدراسات يقوم بوضع خارطة الطريق واضحة ومحكمة للتدبير المالي والإداري لنادي الحسنية.

وتقرر أيضا، بتوافق بين الحاضرين، عقد اجتماعات أسبوعية، وذلك على الساعة الخامسة من بعد زوال كل يوم خميس.

 

موضوعات أخرى

26/01/2021 23:00

فأول ترشيح للمغرب لهاد الهيئة الرياضية.. لقجع جاب مصادقة فيفا على ترشيحو لعضوية مجلس الاتحاد فالوقت لي ترفض ملف رئيس الاتحاد الجزائري للكرة