الرئيسية > آش واقع > تصاور وتسجيلات اباحية قلبو الواتساب.. ومولاهم اطلع سيكوريتي فمؤسسة تعليمية متهم بهتك عرض والبوليس شدوه
21/11/2020 14:30 آش واقع

تصاور وتسجيلات اباحية قلبو الواتساب.. ومولاهم اطلع سيكوريتي فمؤسسة تعليمية متهم بهتك عرض والبوليس شدوه

تصاور وتسجيلات اباحية قلبو الواتساب.. ومولاهم اطلع سيكوريتي فمؤسسة تعليمية متهم بهتك عرض والبوليس شدوه

عمـر المزيـن – كود الرباط//

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت، شخصا يبلغ من العمر 65 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتحريض على الفساد والإخلال العلني بالحياء عن طريق بث صور وتسجيلات إباحية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة الرحمة قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع صورة وتسجيلات صوتية تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيها شخص عاري الجسد وتتضمن عبارات وإيحاءات تحرض على الفساد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يظهر فيها ويتم توقيفه.

وحسب المعلومات الخاصة بالبحث، فإن المشتبه فيه استغل عمله كحارس أمن خاص بإحدى المؤسسات التعليمية للتحرش بإحدى التلميذات، قبل أن يعمد إلى محاولة التغرير بها واستدراجها عن طريق إرسال الصورة والمقاطع الصوتية الإباحية لهاتفها النقال.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم السبت.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة