الرئيسية > كود سبور > مصري ما كايحملش المغرب باغي يترشح لرئاسة الكاف
06/12/2019 01:00 كود سبور

مصري ما كايحملش المغرب باغي يترشح لرئاسة الكاف

مصري ما كايحملش المغرب باغي يترشح لرئاسة الكاف

جمال بناصر – كود//

اعلن المصري عمرو فهمي، الذي كان يشغل منصب السكرتير العام للكاف، نيته الترشح لرئاسة الكاف.

ومن المنتظر أن يبدأ عمرو فهمي جولاته في دولتي السودان وإثيوبيا ثم ينطلق بعدها إلى الدول الإفريقية لتقديم نفسه واكتساب الثقة في ترشحه للمنصب.

و ايلا نجح عمرو فهمي ف المخطط ديالو غادي يضمن بذلك استمرار تحكم العائلة ديالو في الكاف بحكم ان والده هو الكاتب العام السابق للاتحاد، عمر فهمي، اللي كان كايتحكم في الكاف على في عهد عيسى حياتو..

و ما يهم المغاربة هو أن هاذ خينا ماكيحملش المغرب بدليل الاتهامات اللي كان وجهها للرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رئيسه أحمد أحمد، اللي اتهمه بتعيين حكام يخدمون مصالح الأندية والمنتخبات المغربية. حيث سبق و أن صرح بهذا الخصوص قائلا: “رئيس الكاف يتدخل في اختيارات الحكام، لاحظ كم مباراة أدارها الحكم باكاري جاساما لأندية المغرب ومنتخباته، ونتائج هذه المباريات”.

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة