الرئيسية > آش واقع > 5 حالات تعافات من كورونا فالداخلة
27/07/2020 18:50 آش واقع

5 حالات تعافات من كورونا فالداخلة

5 حالات تعافات من كورونا فالداخلة
    الوالي الزاز -كود- العيون ////

    [email protected]

    سجلت جهة الداخلة وادي الذهب، اليوم الخميس، خمس حالات تعافي جديدة من فيروس كورونا، بعد التوصل بنتيجة التقصي المخبري المجرى على عيناتهم.

    وتماثلت الحالات الخمسة للشفاء ليرتفع بذلك عدد المتعافين من كوفيد-19 على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب ل 38 حالة، فيما لازالت واحد وثلاثون حالة تتعافى من الفيروس بكل من المركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، والمستشفى العسكري الرابع وتوصف حالتها الصحية بالمستقرة.

    ويذكر أن الجهة سجلت منذ بدء تفشي الوباء 69 حالة مؤكدة، آخرها ست حالات صباح اليوم الخميس، والتي شملت ثلاث مهاجرين وجنديين بالقوات المسلحة الملكية، وطفل رضيع يبلغ من العمر سنتين.

    وبتسجيل الإصابات الستة الجديدة تبلغ حصيلة جهة الداخلة وادي الذهب منذ بدء تفشي الوباء 69 حالة إصابة مؤكدة، من بينها 30 حالة شفاء تام من الفيروس، دون تسجيل أية حالة وفاة، علما بأن الحالة الصحية للحالات قيد الإستشفاء توصف بالمستقرة والمطمئنة.

موضوعات أخرى

04/08/2020 14:00

فايك نيوز. أخبار كتروج بللي جامعة القنيطرة دارت دراسة على “هاواي” ولقاتها عامرة بالمواد المسرطنة.. رئيس الجامعة لـ”كود”: الجامعة ماعندهاش الحق تدير دراسات بهاد الحجم.. وهادشي إلى تدار كيكون بتنسيق مع الدولة

04/08/2020 12:30

كورونا هجمات على الأطر الصحية ففاس. 120 عامل فالقطاع بالمدينة كيتعالجو منها دابا ودعوات با تدار تدابير بعدما ولات مرافق طبية بؤر مهنية