الرئيسية > آش واقع > فضيحة اخلاقية جديدة عند جلادي الجبهة: المعتقل ابريكة : صور مراتي لي نشراتهم قيادات البوليساريو سرقوهم من هاتفي
09/11/2019 07:00 آش واقع

فضيحة اخلاقية جديدة عند جلادي الجبهة: المعتقل ابريكة : صور مراتي لي نشراتهم قيادات البوليساريو سرقوهم من هاتفي

فضيحة اخلاقية جديدة عند جلادي الجبهة: المعتقل ابريكة : صور مراتي لي نشراتهم قيادات البوليساريو سرقوهم من هاتفي

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

توصلت “كود” بتسجيل صوتي للمعارض الفاظل المهدي ابريكة، المعتقل بسجن الذهيبية سيء الذكر، يستنكر فيه تسريب صور خاصة لزوجته بعد سرقتها من هاتفه خلال عملية إعتقاله في يونيو الماضي.

وقال الفاظل المهدي ابريكة محدثا الرأي العام بالصحراء ومخيمات تندوف عبر التسجيل الصوتي، أن الصور التي تم نشرها من لدن موقع إلكتروني تابع لقيادات في حبهة البوليساريو، هي صور تم سرقتها من هاتفه الشخصي الموجود لدى “الشرطة القضائية” وإستعلامات البوليساريو.

وأبرز المتحدث أن من بين الصور المنشورة صورا مفبركة أيضا، مسترسلا في تسجيله الصوتي أنه سبق له توجيه شكوى ل “قاضي التحقيق” بتاريخ السادس من يوليوز الماضي بحضور محاميه، وتتعلق بوجود صور شخصية في هاتفه وجب الحفاظ عليها.

جدير بالذكر أن معتقل الرأي الفاظل المهدي ابريكة وزوجته قد حازا على تضامن واسع من ساكنة مخيمات تندوف والصحراء، والذين أجمعوا على إستهجان تسريب الصور وإستهداف عِرض المعتقل لتصفية حسابات سياسية.

موضوعات أخرى

17/11/2019 14:00

الناصيري غادي غير فالخسران قضائيا.. الاعتراض على مالانگو.. والرجاويين مطلعينها على رئيس الوداد اللي كيضيع فلوس الأحمر فالمحاكم

17/11/2019 12:30

خاص. حكومة الكفاءات زايدة فالفرشة. اقالة عبيابة قربات: مشى لموريتانيا وما جبدش الملك وغلط فاسم الرئيس وشوه فالبرلمان