الرئيسية > كود-تيفي > وئام رضوان.. المغربية لي عطات دروس حقيقية فالحياة وخلات الملايين يدويو عليها – فيديوهات
06/10/2019 16:00 كود-تيفي

وئام رضوان.. المغربية لي عطات دروس حقيقية فالحياة وخلات الملايين يدويو عليها – فيديوهات

وئام رضوان.. المغربية لي عطات دروس حقيقية فالحياة وخلات الملايين يدويو عليها – فيديوهات

نجوى المالحي- كود//

مغربية سميتها وئام رضوان، من ذوي الاحتياجات الخاصة، دارت الحدث بمشاركتها البارح في برنامج “أحلى صوت The voice” وولات هي حديث الملايين في العالم العربي بعدما هدرات على الاعاقة وجات فكرسي متحرك باش تبين موهبتها لي كانت أكثر من رائعة.

وئام خلات لجنة التحكيم حالين فمهم في قوة صوتها وبكاتهم. ومباشرة بعدما سالات الحلقة البارح، فيديو وئام كان هو الأكثر تداولا فانستكرام، وسميرة سعيد وراغب علامة ومحمد حماقي كتبو عليها كلام مؤثر.

وكتبات سميرة سعيد “أكثر المواقف الرائعة التي مرت في حياتي.. ان أراكِ يا ‎#وئام_رضوان وانت تلقنيننا درساً في حب الحياة وتحدي الصعاب.. تحية لكِ ولأمك الغالية التي تستحق منا كل التقدير وكل الحب”.

وكتب المغني المصري محمد حماقي “وئام هزت مشاعرنا وأثرت فينا كلنا؛ اتحدت كل الظروف بإحساسها والطاقة الإيجابية اللي نشرتها على المسرح وهي بتغني، وإن شاء الله هنحقق حلمها مع بعض #فريق_حماقي”.

واللبناني راغب علامة قال ” في أداء أبكى الجميع .. وئام_رضوان تحدّت الألم بالأمل، واستطاعت أن تزرع الورود في مسيرة حياتها، وأن تدخل الى قلوب الملايين بفضل إرادتها وعزمها وتصميمها على النّجاح. وئام رضوان عم شوف انك عم تعطي للعالم درس بالإرادة والحياة. برافو برافو برافو”.

وقالت وئام بعد التأهل أن شكل الانسان عمرو مايوقف في طريق أحلامو، وكشفات أن عندها مرض في العضلات خلاها مقعدة ومبقاتش قادرة على الحركة.

موضوعات أخرى

20/10/2019 22:00

ولد “إل تشابو” أكبر بزناس فالعالم دار ليهم داكشي ديال “الجوكير”.. شدوه البوليس وصحابو ناضو حيحو فالزنقة والبوليس طلقوه – فيديو

20/10/2019 21:37

خاص..نايضا ف لقاء المكتب السياسي لـ”البام”: تفويض بنشماش لتدبير انتخابات رئاسة جهة الشمال وتزكية “الحساني” لخلافة العماري