الرئيسية > كود-تيفي > 40 تلميذ جاهوم تسمم فمدرسة ابتدائية ضواحي تطوان وشاكين ف “اليوگور” يكون بيريمي حيت بعض التلاميذ قالوا باللي المذاق ديالو كان حامض..
21/05/2022 22:00 كود-تيفي

40 تلميذ جاهوم تسمم فمدرسة ابتدائية ضواحي تطوان وشاكين ف “اليوگور” يكون بيريمي حيت بعض التلاميذ قالوا باللي المذاق ديالو كان حامض..

40 تلميذ جاهوم تسمم فمدرسة ابتدائية ضواحي تطوان وشاكين ف “اليوگور” يكون بيريمي حيت بعض التلاميذ قالوا باللي المذاق ديالو كان حامض..

كود – تطوان//

أصيب العشرات من التلاميذ بتسمم حاد نقلوا على إثره إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان لتلقي العلاجات.

وكشفت مصادر متطابقة، أن 40 تلاميذ أصيبوا بتسمم حاد داخل إحدى المؤسسات التعليمية الابتدائية بجماعة السحتريين بضواحي تطوان.

https://fb.watch/d957004pZ5/

وعملت عناصر الوقاية المدنية على نقل التلاميذ المصابين إلى المستشفى فيما حلت بعين المكان السلطة المحلية لضمان نقل كل التلاميذ المصابين لتلقي العلاج.

وخلق الحادث حالة استنفار داخل مستشفى سانية الرمل عند وصول التلاميذ المصابين بالتسمم الغذائي.

وأشارت ذات المصادر إلى أن التلاميذ المعنيين أحسوا بغثيان وآلام في البطن مباشرة بعد تناولهم وجبة الغذاء بمطعم المدرسة، مضيفة أن الشكوك حامت حول مشروب من مشتقات الحليب الذي كان طعمه مختلفا حسب إفادات بعض التلاميذ.

وعملت عناصر الدرك الملكي بجماعة السحتريين على فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة لكشف أسباب الحادث.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا