الرئيسية > آش واقع > 10 شهور ديال الحبس و4 دالمليون غرامة فحق الأستاذ اللي عنف التلميذة ديالو بتارودانت
27/01/2020 20:15 آش واقع

10 شهور ديال الحبس و4 دالمليون غرامة فحق الأستاذ اللي عنف التلميذة ديالو بتارودانت

10 شهور ديال الحبس و4 دالمليون غرامة فحق الأستاذ اللي عنف التلميذة ديالو بتارودانت

عفراء علوي محمدي- كود//

أدانت المحكمة الابتدائية لتارودانت أستاذ التعليم الابتدائي، المتهم بتعنيف التلميذة “مريم” ذات ال8 سنوات، ب10 شهور حبسا، 6 أشهر منها نافذة و4 موقوفة التفيذ، فضلا عن غرامة قدرها 4 مليون سنتيم.

هذا وقد استمع رئيس هيئة الحكم لمجموعة من الشهادات التي تقدم بها زملاء الأستاذ، فضلا عن شهادات بعض التلاميذ، وذلك قبل النطق بالحكم الابتدائي.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بمتابعة الأستاذ في حالة اعتقال وإيداعه السجن الفلاحي بتاونات.

وقد اطلق مجموعة من الأساتذة حملة تضامن واسعة مع الأستاذ بعد أن رفضت المحكمة طلب دفاعه القاضي بتمتيعه بالسراح المؤقت، معلنين أنه غير مسؤول لما حصل للتلميذة، وأن أمها هي التي عنفتها.

وأصيبت التلميذة “مريم” بتورم على مستوى العينين، وافادت ان ذلك ناتج عن ضرب أستاذها لها على الرأس، الشيء الذي نفاه الأخير نفيا تاما.

موضوعات أخرى

28/02/2020 10:00

سكوب. “حمزة مون بيبي” مباحش بجميع أسراره. مفتاح الحقيقة الكاملة لحدود العلاقة بينه وبين دنيا باطما وعيشة عياش فيد المصممة المرحلة من الإمارات.. حيت اعترافات سكينة گلامور ولي معاها ماحدداتهاش بشكل واضح

28/02/2020 09:30

ها بهرجة بوريطة كاره لعيالات كيفاش كتخرج على قضيتنا الوطنية. بقات فالقنصليات والمؤتمرات. رئيس الشؤون الحربية فالشيوخ الامريكي: شركاؤنا فافريقيا مع تقرير المصير فالصحرا وخاص ادارة ترامب تتدخل لدعم الاستفتاء