الرئيسية > آش واقع > 30 عام ديال الحبس نافذة للمجرم “بولحية مول الحانوت” اللي اغتاصب بنتو القاصرة ففاس وتسبب فحملها
18/05/2022 12:50 آش واقع

30 عام ديال الحبس نافذة للمجرم “بولحية مول الحانوت” اللي اغتاصب بنتو القاصرة ففاس وتسبب فحملها

30 عام ديال الحبس نافذة للمجرم “بولحية مول الحانوت” اللي اغتاصب بنتو القاصرة ففاس وتسبب فحملها

عمر المزين – كود //

علمت “كود” أن غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بفاس، قررت أمس الثلاثاء، تأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق “بولحية مول الحانوت” الذي توبع على خلفية هتك عرض ابنته القاصرة وافتضاض بكارتها مما نتج عنها حملها.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية قد قررت مؤاخذة المتهم بتاريخ 28 فبراير الماضي من أجل “جناية هتك عرض قاصرة بالعنف نتج عنه افتضاضها من طرف أحد أصولها”، وعاقبته بالسجن النافذ لمدة 30 سنة، مقابل أداء تعويض للقاصر قدره 10 ملايين سنتيم، قبل أن تقرر نظيرتها الاستئنافية تأييد هذا الحكم.

وكانت مصالح الأمن بالمدينة قد أوقفت المتهم وأحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس بعد اعتداءه جنسيا على ابنته القاصر من زوجته الأولى وتسبب في فض بكارتها وحملها قبل افتضاح أمره رغم محاولته إجهاضها للحيلولة دون انكشافها أمام سكان حي عوينة الحجاج الشعبي.

وقالت مصادر مطلعة، لـ”كًود”، إن الفقيه كان يحتجز ابنته القاصر بمحله التجاري المتواجد بدوار الإدريسي بحي “عوينة الحجاج” الشعبي، مؤكدة أن عرض ابنته القاصرة لاعتداءات جنسية على مراحل متعددة، وحرمها من الدراسة ومن أبسط حقوقها.

سكان الحي الذي تقطن فيه عائلة الفتاة المكلومة أكدت في تصريحات صحفية سابقة أن الفقيه كان يرغم ابنته على قضاء أوقات طويلة بمحله التجاري، مؤكدين أنه كان يستغل ابنته القاصر بشكل بشع للغايبة.

يشار إلى أن الضحية حاولت الانتحار إثر إصابتها بأزمة نفسية حادة جراء ما تعرضت له من طرف والدها، قبل أن يتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية، مع الإشارة أنها وضعت مولودة بنفس المؤسسة الصحية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر