الرئيسية > كود سبور > 3 لاعبين من منتخب الڤولي اللي مشارك فـ بطولة العالم لأقل من 21 عام سلتو فـ الطاليان
23/09/2021 22:00 كود سبور

3 لاعبين من منتخب الڤولي اللي مشارك فـ بطولة العالم لأقل من 21 عام سلتو فـ الطاليان

3 لاعبين من منتخب الڤولي اللي مشارك فـ بطولة العالم لأقل من 21 عام سلتو فـ الطاليان

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

3 ديال لعابة فمنتخب الڤولي حركَو فالطاليان. الجامعة الملكية المغربية للعبة أكدت أن الوفد المرافق للمنتخب المغربي لأقل من 21 سنة للكرة الطائرة فوجئ، أمس الأربعاء، بغياب 3 عناصر من المنتخب الوطني لحظة الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا، للمشاركة في بطولة العالم لكرة الطائرة لأقل من أقل من 21 سنة المقامة بإيطاليا.

وذكرت، في بلاغ لها، أن الوفد المرافق لبعثة المنتخب المغربي اكتشف أن 3 عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذلك، وبعد توصلهم بحوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

وفور علم الجامعة بهذه الواقعة، يوضح المصدر نفسه، قامت بإخبار سفارة المملكة بروما حيث جرى تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما جرى الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

وتأسف المكتب المديري للجامعة لهذا الحادث الذي يمس، حسب البلاغ، بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة، كما أدان مثل هذه التصرفات، التي وصفتها الجامعة باللامسؤولة، والتي تعتبر غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة.

وأشار إلى أنه يتابع عن كتب تطورات هذا الملف مع سفارة المغرب والسلطات الإيطالية.

ويذكر أن المنتخب الوطني يشارك في بطولة العالم لأقل من 21 سنة المنظمة بكل من إيطاليا وبلغاريا في الفترة من 23 شتنبر إلى 3 أكتوبر 2021.

موضوعات أخرى

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو

23/10/2021 08:00

“سيدي كاوكي” نواحي الصويرة.. بعض المحظوظين خداو 500 هكتار على البحر واستغلو ميزانية المبادرة الوطنية باش دوزو طريق وسط الغابة كلفات الملاين – وثيقة و تصاور