الرئيسية > آش واقع > 3 شباب خربوها فبني ملال ب 121 عملية بنكية
14/02/2021 12:20 آش واقع

3 شباب خربوها فبني ملال ب 121 عملية بنكية

3 شباب خربوها فبني ملال ب 121 عملية بنكية

أنس العمري ـ كود//

ثلاثة عشرينيين خربوها فبني ملال ب 121 عملية بنكية. فأمس السبت، أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة بني ملال على النيابة العامة المختصة، المعنيون بالأمر الثلاثة، البالغة أعمارهم جميعا 20 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالمس بأنظمة المعالجة الآلية للمعطيات البنكية والنصب والاحتيال.

وكان المشتبه فيهم استغلوا معطيات بطائق بنكية حصلوا عليها بطرق احتيالية على الأنترنت، واستعملوها في إجراء 121 عملية بنكية لشراء منتجات مختلفة على الأنترنت وبمحلات تجارية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوياتهم وتوقيفهم وهم في حالة تلبس بشراء سلع بداخل أحد مكاتب التبغ بمدينة بني ملال.

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم عن حجز ثلاثة حواسيب محمولة وثلاثة هواتف نقالة، علاوة على مجوهرات وفاتورة وعشرة إيصالات لتحويلات نقدية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تجري إحالتهم على العدالة بعد استكمال إجراءات البحث.

موضوعات أخرى

08/03/2021 21:00

8 مارس. عيالات كَادات: گود جابت أبرز 16 نساء بينو على قوة المرا وكفاءتها فمجالات مختلفة.. فالحكومة والسياسة والذكاء الاصطناعي والسبور والفن ومجال المال والأعمال – الجزء الثاني

08/03/2021 19:30

واش غايكون سبب ف أزمة مع استراليا..تفاصيل جلسة محكمة النقض للي غاتقرر فترحيل “اسامة الحسيني” لي عندو جنسية استرالية للسعودية