الرئيسية > تبركيك > 2020 عام الحزن بامتياز.. المشاهير المغاربة كيعزيو فوفاة الممثل والمسرحي انور الجندي -تدوينات
16/09/2020 18:00 تبركيك

2020 عام الحزن بامتياز.. المشاهير المغاربة كيعزيو فوفاة الممثل والمسرحي انور الجندي -تدوينات

2020 عام الحزن بامتياز.. المشاهير المغاربة كيعزيو فوفاة الممثل والمسرحي انور الجندي -تدوينات

نجوى المالحي-كود//

من بعد الوفاة المفاجئة ديالو، عزاو بزاف ديال الفنانين المغاربة، البارح الثلاثاء، في وفاة الممثل والمسرحي، أنور الجندي، لي توفا في المستشفى العسكري في الرباط.

وكتب الممثل والمسرحي، يوسف الجندي، على حسابو في انستكَرام تعزية خاصة، مرفوقة بصورة الراحل، لي كان زميلو في المهنة، وقبل هادشي مقرب من العائلة.

ورشيد الوالي حتى هو حط تدوينة قال فيها أنه تلاقى بالجندي 4 أيام في المستشفى العسكري في الرباط، وسولو على الحالة الصحية ديالو، وقال ليه أنه مريض شوية وعيان.

ومن بين الفنانين لي عزاو في الجندي، البشير عبدو، وسعيد باي، وربيع القاطي، وسعد لمجرد وسلمى رشيد.

View this post on Instagram

انتقل الى دار البقاء الاخ والفنان أنور الجندي ….هذا الخبر شكل لي صدمة .لأن أخر عهدي به منذ اربعة أيام حيت نزلت من غرفة والدتي في ساعة متأخرة ليلا . ومررت بالقرب من المستعجلات بالشيخ زايد .فلمحت عينو خيال أنور الجندى وهو على فراش لأقترب أكثر من النافذة فتأكدت من أنه هو بعين بعد ان شاهدت أخاه حسن غير بعيد ..طرقت الباب ودخلت وسألته ليخبرني بأنه يشعر بضغط على قلبه وضيق شديد وارتفاع في السكري وهو في انتظار الصعود الى غرفة يقوم فريق المستشفى بتحضيرها له . تجاذبنا اطراف الحديث وحاولت تغييرمجرى النقاش ليكون فيه الامل ونسيان المرض وتحدثنا بعد ان دخل ابنه عن المشاريع ..وتركته في رعاية الله. وفي الغد اتصلت فلم يكن هناك رد .وبعد غد اخبرني حسن بأنه انتقل الى المستشفى العسكري بغرفة الانعاش والزيارة ممنوعة حتى على المقربين. واليوم يصلني الخبر .ولا حول ولاقوة الابالله. عزائي لابنه وأسرته وكل العائلة …دون ان أنسى شهادتي في الرجل والذي عرف بلطفه وغيرته على الميدان الفني وعلى رفقائه كما كان يكتب وكله فرح لأن من خلال مسرحياته سيشتغل عدد من الممثلين وسيتفرج الجمهور وسيستمتع الجميع …إنا لله وإناإليه راجعون.

A post shared by rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) on

موضوعات أخرى

26/09/2020 08:20

الإعدام (1).. هو جدل عبر التاريخ محوره الإنسان، وضحيته الإنسان جانيا كان أو مجنيا عليه. آراؤنا شتى والنازلة واحدة، واختلافنا إليها يشير