الرئيسية > آش واقع > 200 كلم فالساعة وسط نفق الموحدين فـ كازا غاتجيب لمولاها الربحة.. و شوارع عدد من المدن تحولات لحلبات ديال السباق فـ الليل
07/07/2021 14:50 آش واقع

200 كلم فالساعة وسط نفق الموحدين فـ كازا غاتجيب لمولاها الربحة.. و شوارع عدد من المدن تحولات لحلبات ديال السباق فـ الليل

200 كلم فالساعة وسط نفق الموحدين فـ كازا غاتجيب لمولاها الربحة.. و شوارع عدد من المدن تحولات لحلبات ديال السباق فـ الليل

أنس العمري – كود //

200 كلم فـ الساعة وسط نفق الموحدين فـ كازا غاد تجيب لمولاها الربحة.

فوفق ما علمته “كَود”، تفاعلت مصالح الأمن بالمدينة مع الفيديو الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، والذي وثق فيه شخص قيادته لدراجته النارية بسرعة 200 كلم في الساعة في النفق المذكور، معرضا بتهوره حياته ومستعملي الطريق إلى خطر الموت.

ووفق ما تأكد لـ”كَود”، فإن شريط الفيديو يجري حاليا إخضاعه على الخبرة التقنية، والتي ينتظر أن تقود إلى تحديد هوية المشتبه فيه في الإقدام على هذا السلوك الجنوني وإلقاء القبض عليه، لتقديمه أمام العدالة، ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه تعريض سلامة الآخرين للخطر.

وهذه الواقعة ليست سوى نموذج لمسلسل رعب يعيشه مستعملي الطريق يوميا، وذلك بعدما حول عدد من المتهورين شوارع المدينة ليلا إلى حلبات سباق.

وقد كانت “كَود”، أمس الثلاثاء، شاهدة على نجاة طفل صغير ومعه شخصين آخرين من موت محقق، وذلك على إثر قيادة شخص سيارته رباعية الدفع (4×4) بسرعة جنونية وسط أزقة المعاريف، دون تشغيل المصابيح الأمامية، في مشهد هز كل من تابعه تفاصيله المرعبة.

وعلى ما يبدو أن هذه الظاهرة زحفت على مختلف المدن، إذ كشفت شكاية وضعت لدى ولاية أمن الرباط الفوضى التي باتت تعيشها عدد من شوارع المملكة.

وقد قدم هذه الشكاية، أول أمس الاثنين، مستشارون من فيدرالية اليسار بمجلس المدينة ومقاطعة أكَدال-الرياض، حيث طالبوا من خلالها مصالح الأمن بالمدينة للتدخل لوقف الألعاب البهلوانية بالسيارات بحي الرياض، التي أصبحت تشكل خطرا حقيقيا على أرواح المواطنين وتهديدا للممتلكات.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود