الرئيسية > آش واقع > 20 مليون تسرقات فالشارع فكازا
25/09/2022 11:20 آش واقع

20 مليون تسرقات فالشارع فكازا

20 مليون تسرقات فالشارع فكازا

أنس العمري -كود///

20 مليون ضربات فالشارع فكازا. الحادث، وفق ما توفر لـ “كود”، دارت تفاصيله، بحر هاد الأسبوع، في منطقة آنفا، حيث استنفرت مصالح الشرطة القضائية عناصرها، بعد الإبلاغ عن تعرض شخص للسرقة بالخطف، وسلبه مبلغ 20 مليون بعد لحظات قليلة من سحبها من البنك، لتباشر على الفور تحرياتها في المعطيات التي تقدم بها الضحية لفك لغز هذه القضية.

وحسب الرواية التي جاءت في أقوال من أبلغ عن استهدافه بهذه الجريمة، فإن هذا الأخير وبعد سحبه المبلغ المذكور من وكالة بنكية بمنطقة الألفة انتقل إلى أحد الشوارع المعروفة في آنفا للقاء شخص ضرب له موعدا هناك قصد تسليمه النقود لإتمام عملية شراء شقة في إحدى المجموعات السكنية.

وبينما كان في انتظاره، ودائما وفق تصريحاته، باغثه شخصين على متن دراجة نارية، وقاما بخطف الحقيبة التي كانت بحوزته، والتي كان بداخلها المبلغ المالي المشار إليه، قبل أن يختفيا بعد ذلك عن الأنظار، دون أن يتمكن من التعرف على ملامح أي أحد منهما.

وهو ما أكده خلال أخذ إفادته دون تقديم أي معطيات تعريفية إضافية عن المشتبه فيهما أو نوعية الدراجة التي كانا على متنها. لتستند عناصر الدائرة الأمنية التي يوجد الشارع المذكور في نفوذ ترابها على هذه المعلومات وتفتح على إثرها بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، عهد باستكماله فيما بعد إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي باشرت تحقيقات معمقة لتحديد ظروف ملابسات هذه القضية، التي ما زال يلف بعض تفاصيلها غموض قد يكون فك شيفرته المفتاح الذي قد يقود إلى حلها.

موضوعات أخرى

19/03/2024 09:30

عدد السكان اللي بالغين لسن النشاط (15 عام والفوق) فات فبلادنا 27 مليون شخص.. مندوبية التخطيط: 63,5 فالمية ساكنين فالوسط الحضري

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها