الرئيسية > كود-تيفي > 1500 شخص خرقو قيود كورونا و دارو حفلة.. البوليس تدخلو و دري مشات ليه يدو فـ القربالة اللي ناضت – فيديوهات
20/06/2021 01:00 كود-تيفي

1500 شخص خرقو قيود كورونا و دارو حفلة.. البوليس تدخلو و دري مشات ليه يدو فـ القربالة اللي ناضت – فيديوهات

1500 شخص خرقو قيود كورونا و دارو حفلة.. البوليس تدخلو و دري مشات ليه يدو فـ القربالة اللي ناضت – فيديوهات

وكالات //

وقعت صدامات عنيفة بين رجال الدرك ومئات من الأشخاص ليل الجمعة إلى السبت خلال تفريق حفلة موسيقية (Rave party) ضمت أكثر من 1500 شخص في بريتانيْ (Bretagne) بالقرب من ريدون (Redon) غرب فرنسا، وذلك رغم حظر التجوال المفروض عند الساعة الـ11 ليلا.

وأعلنت السلطات المحلية السبت إصابة 5 من رجال الدرك، بعضهم في حالة خطرة، فيما فقد شاب يبلغ من العمر 22 عاما يده خلال الإشتباكات.

وحاول أكثر من 400 دركي  شرطي السبت تفريق هذا الحفل الصاخب في ريدون. وذكر قسم الشرطة أن المحتفلين حاولوا إقامة الحفل في مضمار سباق.

وقال رئيس الشرطة إن “1500 شخص” اتفقوا على تنظيم حفلة صاخبة تكريما لذكرى الشاب ستيف مايا كانيسو الذي توفي في نانط (غرب) قبل عامين خلال عيد الموسيقى بعد سقوطه في نهر لا لوار عندما تدخلت الشرطة لتفريق التجمع.

وتم تنظيم الحفل رغم حظر التجول المفروض في البلاد عند الساعة 23,00، والذي من المقرر رفعه اعتبارا من الأحد بفضل انحسار وباء فيروس كورونا في فرنسا.

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة