الرئيسية > كود سبور > 1500 سوسي طالبوا برحيل فاخر عن الحسنية وهو دار ندوة صحافية كيبرر فيها سباب الخسران وصحافي تيرا فيه: الجمهور ما بغاكش سير فحالك
11/01/2020 22:00 كود سبور

1500 سوسي طالبوا برحيل فاخر عن الحسنية وهو دار ندوة صحافية كيبرر فيها سباب الخسران وصحافي تيرا فيه: الجمهور ما بغاكش سير فحالك

1500 سوسي طالبوا برحيل فاخر عن الحسنية وهو دار ندوة صحافية كيبرر فيها سباب الخسران وصحافي تيرا فيه: الجمهور ما بغاكش سير فحالك

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

جمهور حسنية أكادير نظم اليوم السبت وقفة احتجاجية كيندد فيها بالوضعية المقلقة، لي كيمر منها الفريق السوسي.

وكشف مصدر مطلع ل”كود”، أن الوقفة الاحتجاجية اعتبرت الثانية من حيث عدد المحتجين، بعد الأولى، لي كانت مباشرة بعد اقالة ميگيل گاموندي، إذ وصل عدد الغاضبين من فاخر والمكتب المسير إلى 1500 مشجع.

الجمهور بصوت واحد طالب برحيل المدرب فاخر عن الفريق وحمله مسؤولية مشاكل الحسنية، وهدد بالتصعيد أكثر الا بقى ورفض يمشي بحالو.

بعدما كان الجمهور كيطالب بأبعاد الرئيس الحبيب سيدينو، رجع الهدف الرئيسي ديالو هو يطير فاخر من بلاصتو، وهاد المطلب أصبح هاجس عشاق الحسنية في الوقت الراهن.

مكتب الحسنية لم يستطع احتواء غضب الجمهور، اللي قرر يزيد يضغط أكثر من أجل ابعاد فاخر، لحقاش اعتبروه هو المسؤول الأول عن إقالة المدرب الأرجنتيني ميگيل گاموندي.

فاخر عقد ندوة صحافية البارح الجمعة باش يبرر فيها أسباب هزائم الحسنية قالماتشات الاخيرة، لكنه لم يكن ينتظر أن هاد الندوة غادي تنقلب عليه.

ورغم أن فاخر قدم بالارقام والاحصائيات اسباب المشاكل ورجعها لكثرة الاصابات، بعدما تعرض 13 لاعب لإصابات متفاوتة الخطورة وكيتعالجوا حاليا في عيادة النادي، وكذلك بسبب كثرة الماتشات، إلا أن بعض الصحافيين الموالين للحسنية ما تقبلش كل هاد المبررات، وتيرا واحد منهم فالمدرب فاخر “الجمهور كلوا ما بغاكش وسير فحالك”.

موضوعات أخرى

18/01/2020 20:30

إمام جامع وصف اللي كايخلي مراتو تسافر بالديوث.. وحاجي لـ”كود”: “النيابة العامة خاصها تحرك مساطر المتابعة ضدو وهادشي عمرو كان فالإسلام”