الرئيسية > آش واقع > 15 تحليلة ديال فيروس كورونا مشات من بوجدور لمعهد باستور
06/04/2020 17:20 آش واقع

15 تحليلة ديال فيروس كورونا مشات من بوجدور لمعهد باستور

15 تحليلة ديال فيروس كورونا مشات من بوجدور لمعهد باستور

الوالي الزاز -كود- الغيون ////
[email protected]

أفاد مصدر ثقة ل”كود” أن الأطر الطبية بالمستشفى الإقليمي ببوجدور، قد عمدت على أخذ عينات 15 شخصا بينهم اطر طبية ومخالطون للإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المسجلة على مستوى المدينة.

وأوضح المتحدث أن أخذ العينات تم بناء على كونهم مخالطين للإصابات المسجلة، وفي سياق التدابير الوقائية المعمول بها من لدن وزارة الصحبة لتبديد الشك باليقين ومحاولة حصر الحالات بالتنسيق مع السلطات المحلية لإقليم بوجدور.

وأكد المتحدث أن ال 15 عينة التي تم توجيهها لمعهد باستور في الدار البيضاء، تنضاف إليها 3 تحليلات أخرى  تم إرسالها مسبقا ليصل العدد الإجمالي ل 18 تحليلة، تنتظر الممدوبية الإقليمية للصخة ببوحدور والمديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء نتائجها التي ستظهر في غضون الساعات القادمة.

وسبق للجهات المختصة التأكيد أن حالة الإصابات الأربعة المسجلة وترقد بالمركز الإستشفائي الحسن بن المهدي في العيون، تعد مطمئنة ومستقرة وتخضع للمتابعة الطبية الحثيثة من لدن فريق طبي مختص.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم