الرئيسية > تبركيك > 140 بحار صبليوني جاو فلحاق طرفاية لانثاروطي الدولي الأول – تصاور
15/11/2019 17:00 تبركيك

140 بحار صبليوني جاو فلحاق طرفاية لانثاروطي الدولي الأول – تصاور

140 بحار صبليوني جاو فلحاق طرفاية لانثاروطي الدولي الأول – تصاور

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

حط صبيحة اليوم الجمعة اللحاق الدولي الأول للزوارق الشراعية  طرفاية – لانثاروطي، المنظم من لدن المجلس الإقليمي للسياحة بطرفاية، وبدعم من المجلس الإقليمي لطرفاية، وبشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، وتعاون مع النادي الملكي لليخوت بأريسيف، الرحال بمدينة طرفاية.


ويشارك باللحاق الدولي الأول المنظم تحت شعار “جزر الكناري – طرفاية : جسور الصداقة تقرب المسافات”، في الفترة مابين 14 و 18 نونبر الجاري، 21 مركبا إسبانيا يضم طاقما مكونا من 140 بحارا، إذ يرُام من خلاله تسليط الضوء على المؤهلات السياحية والإقتصادية لإقليم طرفاية والترويج والتعريف بها على المستوى الدولي، لاسيما بجزر الكناري التي تعد النقطة الإسبانية الأقرب للسواحل الجنوبية للمملكة وطرفاية.


ومن المرتقب أن يقوم المشاركون باللحاق الدولي طرفاية-لانثاروطي بعدة جولات إستطلاعية بمختلف الأوراش التنموية على مستوى المنطقة، وكذا بعقد سلسلة لقاءات مع مختلف الفاعلين السياسيين على غرار رئيس المجلس الإقليمي لطرفاية، محمد سالم بهيا للإلمام بعناصر التنمية السوسيو إقتصادية والرياضية والثقافية التي تمت مباشرتها بالإقليم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية