الرئيسية > آش واقع > يمشي للحبس وميمشيش معاها فرحلة!. هندي فتاعل عملية إرهابية باش ما يسافر مع حبيبتو
30/04/2017 05:00 آش واقع

يمشي للحبس وميمشيش معاها فرحلة!. هندي فتاعل عملية إرهابية باش ما يسافر مع حبيبتو

يمشي للحبس وميمشيش معاها فرحلة!. هندي فتاعل عملية إرهابية باش ما يسافر مع حبيبتو

كود ///

في محاولة يائسة للتهرب من رحلة برفقة حبيبته، لجأ رجل هندي إلى افتعال عمل إرهابي وهمي في المطار، لإلغاء الرحلة التي كان من المقرر أن يسافرا عليها.

وكان موتابارثي فامشي كريشنا (32 عاماً) وهو متزوج ولديه طفل تورط في علاقة حب مع امرأة، أرادت أن تنقل علاقتهما إلى مستوى أعلى، من خلال الذهاب برحلة سياحية إلى ولاية غوا. لكن كريشنا لم يكن راغباً بالذهاب في هذه الرحلة، لذلك لجأ إلى الحيلة للتملص منها، بحسب موقع إليت ديلي.

وازدادت ورطة كريشنا عندما قام بتزوير بطاقات طائرة وهمية، لأنه لم يكن يملك أصلاً ثمن بطاقات الطائرة، وللخروج من هذه الورطة، بعث برسالة عبر البريد الإلكتروني إلى أمن المطار، يدعي فيها أنه سمع 6 أشخاص يتآمرون لاختطاف طائرة، بعدما أنشأ حساباً للبريد الإلكتروني باسم امرأة.

وعلى الرغم من أن السلطات في المطار أخذت الأمر على محمل جدي في البداية، إلا أنها ما لبثت أن اكتشفت أن البلاغ كاذب. وبعد تتبع مكان إرسال الرسالة، تبين أنها مبعوثة من مقهى إنترنت ومن جهاز كمبيوتر محمول يعود للسيد كريشنا، فتم اعتقاله من منزله.

وأظهرت التحقيقات أن كريشنا يملك سجلاً سابقاً في الاحتيال، وخاصة على النساء اللواتي أوهمهن أنه واقع في حبهن، وفي حال إدانته بتهمة إزعاج السلطات والإدلاء ببلاغ كاذب عن هجوم إرهابي، يمكن أن يمضي 5 سنوات كاملة خلف القضبان.

موضوعات أخرى

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة