الرئيسية > كود-تيفي > يقدر ربي يحيد جهنم ويدخل كلشي للجنة.. تصريح ديال المفتي السابق ديال مصر منوض الصدع
21/03/2024 04:00 كود-تيفي

يقدر ربي يحيد جهنم ويدخل كلشي للجنة.. تصريح ديال المفتي السابق ديال مصر منوض الصدع

يقدر ربي يحيد جهنم ويدخل كلشي للجنة.. تصريح ديال المفتي السابق ديال مصر منوض الصدع

وكالات//

خارج عاوتاني المفتي السابق ديال مصر، الدكتور علي جمعة، بواحد التصريح مثير للجدل، خالق بوز كبير في السوشيال ميديا في المصر والعالم العربي.

وقال المفتي السابق ديال مصر، فالبرنامج التلفزيوني لي كيقدمو على شي قناة مصرية، وهو كيرد على السؤال ديال واحد البنت مصرية: ” “انتوا فاكرين إن يوم القيامة، هيبقى أهوال؟ أيوه فيه كتب بتقول كده، ولكن فيه المتحابين على منابر من نور يوم القيامة، و7 يظلهم الله في ظله، انتوا فاكرين أنه يوم القيامة ليس فيه شفاعة؟ ده فيه 70 ألف شفيع يشفع في 70 ألف شفيع، وعدد المسلمين في الأرض 2 مليار بس، شوفه قوله تعالى ورحمتي وسعت كل شيء، فلما حد يسأل الرد بييجي أن الموت أسود وياخدنا من الدار إلى النار.. وهنبدأ العذاب من القبر”،

 

وأضاف كذلك: “ربنا أخبرنا بأن هناك جنة ونار، طيب لو أن الله ألغى النار يوم القيامة هنقوله لا.. ما يدخل كل الناس الجنة، هو فعال لما يريد، وده وارد، وعلماء مسلمين كتير قالوا إنه وارد، وده يبقى كرم وعطاء، ولما وعد بالنار مش ضروري يعملها، ويبقى معمولة لينا حتى لا نؤذي أحداً والخوف من الله تعالى”.

هاد الكلام وبحال غيرو من الخرجات ديال الدكتور جمعة مدازتش بلا ميدير البوز على فيسبوك وبزاف ديال الناس رحبو بكلامو ووحدين خرين هاجموه.

موضوعات أخرى

28/04/2024 08:00

صحيفة “وول ستريت جورنال”: شكون ورا الاحتجاجات المناهضة لإسرائيل فالجامعات المريكانية؟

28/04/2024 06:00

بينهم 5 مريكانيين.. البوليس الإسرائيلي اعتاقل 7 د ليهود حاولو يدخلو مساعدات لغزة

28/04/2024 03:00

الشينوا غادي تعطي 1400 دولار للتاس اللي غايبدلو طونوبيلاتهم القديمة بأخرى جديدة