الرئيسية > تبركيك > يخت الشيخ حمدان صاحب محمد السادس غادي يجي لـ طنجة.. واش سيدنا غادي يبدا الكونجي الصيفي ديالو من عاصمة البوغاز؟
10/06/2021 09:00 تبركيك

يخت الشيخ حمدان صاحب محمد السادس غادي يجي لـ طنجة.. واش سيدنا غادي يبدا الكونجي الصيفي ديالو من عاصمة البوغاز؟

يخت الشيخ حمدان صاحب محمد السادس غادي يجي لـ طنجة.. واش سيدنا غادي يبدا الكونجي الصيفي ديالو من عاصمة البوغاز؟

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكر موقع “دياريو دي قادس” الاسباني، أن يخت “ياس” المملوك لـ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وصل قبل ساعات إلى ميناء قادس، في طريقه إلى ميناء طنجة، حيث من المنتظر، أن يقضى أياما بطنجة، قبل عودته مجددا إلى الميناء الاسباني.

هاذ اليخت الضخم اللي يعتبر من بين أغلى 10 يخوت في العالم، يبلغ طوله 141 متر، وتعود ملكيته إلى الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المعروف بصداقته الكبيرة مع الملك محمد السادس لي يمكن غادي يبدا الكونجي الصيفي ديالو من عاصمة البوغاز بجولة بحرية على متن هاذ اليخت الفاخر.

وفي صيف 2018، منح أمير قطر يخته “لوسيل الفاخر” إلى الملك،  في إطار علاقة الصداقة التي تجمعهما. سيدنا دار بيه جولة كبيرة عبير السواحل الشمالية للمملكة من أصيلة إلى السعيدية. أمير قطر صيفط اليخت ديالو لـ مالگا استعداد للكونجي ديالو فـ جزر البليار ومن بعد ما جاش ورسل لليخت ديالو لـ سيدنا.
________________________________

https://www.diariodecadiz.es/cadiz/Yas-Tanger-Cadiz-Lady-Lara-puerto_0_1581742378.html

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية