الرئيسية > آش واقع > وما كيحشمش. تصرفقنا فالبرلمان الاوربي وماشي كيهدر مع سويسرا اللي بحال حليب لحمارة
10/06/2021 16:10 آش واقع

وما كيحشمش. تصرفقنا فالبرلمان الاوربي وماشي كيهدر مع سويسرا اللي بحال حليب لحمارة

وما كيحشمش. تصرفقنا فالبرلمان الاوربي وماشي كيهدر مع سويسرا اللي بحال حليب لحمارة

كود كازا ///

وزير خارجيتنا ما عندوش علاش يحشم. ضربة تلقيناها من البرلمان الاوربي وهي ضربة سياسية بالاساس٬ بعد تصويتها علي ادانة الرباط على قضية دخول قاصرين واطفال لسبتة٬ وبوريطة اش دار؟ اول نشاط هو هادا كيف نشراتو لاماب:

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا، مع نائب الرئيس، المستشار الفيدرالي، رئيس الدائرة الفيدرالية للشؤون الخارجية السويسري، ايغناسيو كاسيس”.

تصورو مشى عند دولة ما تنفع ما ضر بحال حليب لحمارة. دولة للي ما عضو فالاتحاد الاوربي ما كدخل فشي حد ما كتأثر فالعلاقات الدولية.

فالوقت اللي كنتسناو بيان او موقف او تصريح على تصويت البرلمان الاوربي مشى كيهدر على الاشادة ب”العلاقات القائمة بين المغرب وسويسرا” و”أهمية تعزيز الحوار السياسي والشراكة الاقتصادية من خلال فتحها على محاور جديدة للتعاون”.

عبقري زمانو وصافي. وكأن هاد الشي ما كيعني ليه والو.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي