الرئيسية > آش واقع > ولد حرمة الله: كاين عمل كبير كتقوم به حكومة أخنوش وخا غندها بزاف ديال المنتقدين
11/09/2022 09:30 آش واقع

ولد حرمة الله: كاين عمل كبير كتقوم به حكومة أخنوش وخا غندها بزاف ديال المنتقدين

ولد حرمة الله: كاين عمل كبير كتقوم به حكومة أخنوش وخا غندها بزاف ديال المنتقدين

كود الداخلة //

على هامش الجامعة الصيفية المنظمة من الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بأكادير خص عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للإحرار محمد الأمين حرمة الله وسائل الإعلام بتصريح نوه من خلاله بالحصيلة الحكومية بقيادة عزيز أخنوش بالرغم من التحديات والإكراهات التي فرضتها المتغيرات الدولية، مهنئا رئيس الحزب عزيز أخنوش الذي بصم على نجاح كبير في التدبير الحكومي وإجهاض مختلف الحملات المشبوهة التي كانت تروم فرملة العمل الحكومي .

وعبرّ حرمة الله في ذات التصريح عن فخر كل التجمعيين والتجمعيات بحصيلة الحكومة، مؤكدا أن الإلتزام بتنفيذ مخرجات الحوار الإجتماعي أكبر دليل على تميز هذه الحكومة، وجديتها في دعم الفئات الهشة و الطبقة المتوسطة، والحفاظ على القدرة الاستهلاكية، وضبط الأسعار بشجاعة وبدون تماطل كما كان يجري سابقا .

القيادي بحزب الحمامة بسط مختلف المنجزات التي نجحت الحكومة في تحقيقها بقيادة عزيز أخنوش في عامها الأول على مستوى إصلاح قطاع التعليم والنهوض بقطاع الصحة و الصناعة والاستثمار، هذا الى جانب دعم الحكومة لقطاع النقل ودعم الكتب المدرسية ودعم مهنيي السياحة وبرامج اوراش وفرصة وانطلاقة، وغيرها من المبادرات الرامية لخلق فرص شغل ومساعدة المقاولات الصغرى والمتوسطة على التقاط أنفاسها بعد أن أنهكتها تدعيات كورونا، منجزات تشكل حسب حرمة الله مفخار حقيقية للحزب ولكفاءات حزب التجمع الوطني للإحرار.

كما أشاد عضو المكتب الساسي بنجاح زعيم حزب الحمامة عزيز أخنوش في خلق تلاحم وتجانس منقطع النظير في صفوف الحكومة بين وزراء أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والإستقلال، رغم وجود متربصين يعلمون ليل نهار من أجل إفشال هذه التجربة الحكومية يضيف حرمة الله .

ليختتم حرمة الله كلمته بالتنديد بالإعتداء الوحشي الذي تعرض لها براعم فريق الناشئين بالجزائر بالمقابلة النهائية لكأس العرب، معتبرا أنها أحداث مأسوية ويندى لها الجبين ووصمة عار في تاريخ المتورطين بها .

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر