الرئيسية > تبركيك > ولاد الفشوش داروا الروينة فالنادي الملكي للفروسية بطنجة. كيدخلوا صحة بالكواد ويتسابقوا بيه وسط حلبات الخيل وكيخلعوا العودان والدراري
03/05/2021 00:00 تبركيك

ولاد الفشوش داروا الروينة فالنادي الملكي للفروسية بطنجة. كيدخلوا صحة بالكواد ويتسابقوا بيه وسط حلبات الخيل وكيخلعوا العودان والدراري

ولاد الفشوش داروا الروينة فالنادي الملكي للفروسية بطنجة. كيدخلوا صحة بالكواد ويتسابقوا بيه وسط حلبات الخيل وكيخلعوا العودان والدراري

كود طنجة ///

أصدر أعضاء النادي الملكي للفروسية بمدينة طنجة بلاغا إلى الرأي العام يستنكرون فيه ممارسات عدد من الشبان ولاد عائلات معروفة بمدينة طنجة كيدخلوا الكلوب بالقوة ويديروا فيه الفوضى والحيحة..

هاد ولاد الفشوش اللي أصلاً كّاع ما منخرطين في النادي، كيجيبوا معاهوم عربات الكواد ويتسابقوا بيناتهوم داخل حلبات الخيول، ما يخلق الفوضى وكثيرا من الإزعاج للمنخرطين وزوار النادي خاصة الأطفال المبتدئين، كما ثثير أصوات الكواد القوية فزع الخيول.

النادي، وفق تصريح بعض منخرطيه القدامى لكود وعدد من مرتاديه الأوفياء، مشهور بسمعته الطيبة داخل المجتمع الطنجاوي ما جعله قبلة للعائلات التي تجد فيه ضالتها من خضرة وهواء نقي وخدمة لائقة وراقية.

غير أن ولاد الفشوش الذين يحتمون بألقاب عائلاتهم وجاه ونفوذ آبائهم الذين هم وجوه انتخابية معروفة بالمدينة، لا يكترثون لأجواء الاحترام التي تسود فضاءات النادي، فيعربدون داخله ويتفوهون بكلمات خادشة للحياء العام كما يقومون بممارسات مخجلة أمام العموم.

أعضاء النادي يلتمسون عبر بلاغهم الذي توصلت كود بنسخة منه، من السلطات المحلية والمصالح الأمنية التدخل العاجل لوضع حد لتهجمات هؤلاء الشبان الذين يعرفونهم بأسمائهم واحدا واحدا، تطبيقا للقوانين الذي تنظم ولوج الفضاءات الخاصة سواء كانوا زوارا أو منخرطين.

وعن أعمال الشعب والفوضى هذه قال عنها مصدر حقوقي لكود إنها مقدمة لمخطط جهنمي يهدف إلى إخلاء نادي الفروسية من منخرطيه والترامي عليه لتحويله إلى مشاريع عقارية راقية جدا.

يذكر أن أطماع وحوش العقار في طنجة في فضاء النادي الشاسع والمتواجد في منطقة راقية بالمدينة، لم تتوقف أبدا خاصة أنه لم يتم إدراجه لحد الآن ضمن المآثر التاريخية للمدينة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات