الرئيسية > آش واقع > وفد سياسي وحقوقي جاي للعيون فهاد التاريخ
15/11/2019 11:20 آش واقع

وفد سياسي وحقوقي جاي للعيون فهاد التاريخ

وفد سياسي وحقوقي جاي للعيون فهاد التاريخ

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفاد مصدر ثقة ل”كود” أن وفدا حقوقيا وسياسيا رفيعا سيحل بمدينة العيون، في سياق زيارة رسمية للمنطقة خلال الفترة ما بين 22 و 25 نونبر الجاري.

وكشف المتحدث أن الوفد سيزور المنطقة بدعوة من رابطة الصحراء للديمقراطية وحقوق الإنسان، إذ سيضم رئيس حزب سياسي من الإكوادور، وبرلمانيين من الإتحاد الأوروبي، وبرلمانية إيطالية، فضلا عن رئيسة الفدرالية الدولية للنساء الديمقراطيات، و فاعلين سياسين من فنزويلا وامريكا وإيطاليا.

ومن المرتقب أن يعقد الوفد الأجنبي سلسلة لقاءات بمعية والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، ومنتخبين ممثلين بالمجلس الجهوي العيون الساقية الحمراء، وجماعة العيون، ثم فاعلين حقوقيين وإقتصاديين محليين وشيوخ وأعيان المنطقة.

وتندرج الزيارة التي تُشرف عليها رابطة الصحراء للديمقراطية وحقوق الإنسان في إطار الدبلوماسية الموازية التي تعكف عليها، والتنسيق مع مختلف الفعاليات الحقوقية والسياسية الدولية للوقوف على الوضع بالمنطقة وتبديد الرؤى السلبية التي يروجها معادو الوحدة الترابية للمملكة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:09

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16