الرئيسية > آش واقع > وضع أمني مقلق فليساسفة فكازا. تخريب وهجوم بالسلاح البيض على الناس اللي كيجيو لقهوا وگريساج فأقل من 48 ساعة
09/02/2020 11:45 آش واقع

وضع أمني مقلق فليساسفة فكازا. تخريب وهجوم بالسلاح البيض على الناس اللي كيجيو لقهوا وگريساج فأقل من 48 ساعة

وضع أمني مقلق فليساسفة فكازا. تخريب وهجوم بالسلاح البيض على الناس اللي كيجيو لقهوا وگريساج فأقل من 48 ساعة

أنس العمري –كود///

وضع أمني مقلق فليساسفة فكازا. فنهاية الأسبوع الجاري، شهدت المنطقة عدد من الأحداث الإجرامية التي زرعت الرعب في نفوس ساكنتها. آخر هذه الحوادث سجلت، أمس السبت، إذ عمد شخص كان في حالة اندفاع غير طبيعية إلى تكسير زجاج سيارات بحي المسجد قرب إقامة الأمانة، وفق ما أكده شهود عيان.

وجاء تكبيد أصحاب هذه السيارات لخسائر، بعد ساعات قليلة من هجوم شخص، وهو يشهر سكينين من الحجم الكبير، على مقهى، محدثا حالة من الفوضى الهلع وسط روادها الذين سارعوا إلى الهرب، فيما تعرضت مرافق في الفضاء للتخريب.

وسجل توالي الحدثين، عقب معالجة عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الجمعة، قضية شكلت موضوع تسجيل مباشر منشور على موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك”، يظهر فيه ضحية عملية “كريساج”، قبل أن تسفر أبحاث وتحريات الشرطة عن إيقاف المشتبه فيه الذي تعرف عليه الضحية باعتباره المتورط الرئيسي.

وكانت مصالح الأمن توصلت بإشعار هاتفي حول تعرض شخص للسرقة تحت التهديد بالعنف على مستوى حي “قصبة الأمين” بمنطقة ليساسفة بالحي الحسني، وهو الأمر الذي استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة، التي تمكنت من إلقاء القبض على أحد المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأوضح المصدر أن المشتبه فيه القاصر وضع تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازال البحث جاريا بغرض إيقاف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر