الرئيسية > آش واقع > وزير النقل: الترانات والرحلات الجوية والكيران يبداو من الخميس جاي
20/06/2020 16:00 آش واقع

وزير النقل: الترانات والرحلات الجوية والكيران يبداو من الخميس جاي

وزير النقل: الترانات والرحلات الجوية والكيران يبداو من الخميس جاي

عفراء علوي محمدي- كود//

اعلن وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، عبد القادر اعمارة، على استئناف نشاط الكيران والنقل الطرقي والسككي، وإمكانية السفر عبر المدن، وهذشي ابتداء من الخميس جاي 25 يونيو.

وقال عمارة، فردو على المتابعين ديالو فالصفحة ديالو الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم السبت، بللي حتى الرحلات الجوية الداخلية غادي تنطلق فنفس اليوم، بالإضافة للسفر بين المدن بوسائل المواصلات الأخرى المختلفة.

وانطلاق الرحلات ماغيتم إلا مع احترام مجموعة من الشروط الوقائية داخل وسائل النقل الطرقي والجوي، وكيخص ضروري الالتزام بها من طرف صحاب الكيران وشركة الطيران المغربية “لارام”.

وبالنسبة لصحاب الكيران، الوزارة فرضات عليهم، فاجتماع سابق ليها معاهم، بروتوكول وقائي صارم، كيحثهم على استعمال المطهرات الكحولية والمعقمات، ووضع الحواجز بين الشيفور واللي راكبين معاه.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16