الرئيسية > آش واقع > وزارة بوشارب التازمات بحل المشكل ديال نقل الموظفين زيادة على منح جديدة ليهم
07/04/2021 12:20 آش واقع

وزارة بوشارب التازمات بحل المشكل ديال نقل الموظفين زيادة على منح جديدة ليهم

وزارة بوشارب التازمات بحل المشكل ديال نقل الموظفين زيادة على منح جديدة ليهم

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

قالت كل من نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ونقابة الاتحاد المغربي للشغل، إن وزيرة الإسكان وسياسة المدينة، قد فكت حالة “بلوكاج” نقل الموظفين وبأنها أقرت مجموعة من المنح لفائدة الموظفين.

وأشارت النقابتان، في بلاغ إخباري توصلت به “كَود”، إلى التزام الوزيرة بحل مشكل نقل الموظفين ابتداء من اليوم الأربعاء. كما التزمت بإقرار 3 منح لعموم الموظفات والموظفين، انسجاما مع ما هو معمول به في العديد من القطاعات خصوصا قطاع التعمير وإعداد التراب الوطني، وهي منحة عيد المرأة لكل نساء القطاع، منحة عيد الأضحى لجميع الموظفين و منحة الدخول المدرسي.

وكانت جمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع الإسكان وسياسة المدينة، قد أعلنت مؤخرا عن توقيف خدمة نقل الموظفين.

وأشار التنسيق النقابي المكون من النقابة الوطنية لقطاع الإسكان وسياسة المدينة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل UMT والجامعة الوطنية للسكنى والتعمير وسياسة المدينة المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب UNTM ، إلى “سوء حكامة” يطبع تدبير الموارد المالية الموضوعة رهن إشارة الجمعية والذي أفرز وضعية متسمة بالعحز عن تأمين خدمة النقل قبل التوصل بالدعم العمومي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر