الرئيسية > الزين والحداكة > وزارة العدل الأمريكية: ايفانكا ترامب كانت مصاحبة مع جاسوس بريطاني
11/12/2019 07:00 الزين والحداكة

وزارة العدل الأمريكية: ايفانكا ترامب كانت مصاحبة مع جاسوس بريطاني

وزارة العدل الأمريكية: ايفانكا ترامب كانت مصاحبة مع جاسوس بريطاني

وكالات-كود//

وزارة العدل الأمريكية فجرات البارح الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفات عن تفاصيل علاقة عاطفية كانت بين إيفانكا ترامب بنت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارتو، وكريستوفر ستيل لي هو أشهر ضباط جهاز الاستخبارات العامة البريطاني “إم.آي 6”.

التقرير لي كشف عنو المفتش العام لوزارة العدل الأمريكية، مايكل هورتز، قال أن ستيل كان عندو علاقة قوية مع مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “إف.بي.آي”، وهادشي خلال فترة الانتخابات الرئاسية الأمريكية ف 2016، وكان دار ملف مثير للجدل فصل فيه الروابط بين ترامب وروسيا.

التقرير كشف أن ستيل كان عطى كادو لإيفانكا وهو موطنو “ترتان” من إسكتلندا، وأنهما تلاقاو لأول مرة في عشاء في 2007، ملي كان مسؤول في مكتب روسيا التابع لوكالة الاستخبارات البريطانية، ومن تما بقات علاقتهم مزيانة.

ومن هاداك الوقت تحول ستيل إلى هدف لحلفاء ترامب، وقالو ان ملف ستيل كان “تقوليبة” في 2016 باش يدفعو مكتب التحقيقات الفيدرالي يفتح تحقيق بشأن التدخل الروسي في الانتخابات.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية