الرئيسية > آش واقع > واش ندمو فاش تحداو الدولة؟. هيئة كازا لي هي أكبر تجمع للمحامين فالمغرب مع العرض لي عطاتهم الحكومة: وقفنا المقاطعة ورجعنا للخدمة
05/12/2022 18:56 آش واقع

واش ندمو فاش تحداو الدولة؟. هيئة كازا لي هي أكبر تجمع للمحامين فالمغرب مع العرض لي عطاتهم الحكومة: وقفنا المقاطعة ورجعنا للخدمة

واش ندمو فاش تحداو الدولة؟. هيئة كازا لي هي أكبر تجمع للمحامين فالمغرب مع العرض لي عطاتهم الحكومة: وقفنا المقاطعة ورجعنا للخدمة

كود الرباط //

أكبر تجمع للمحامين فالمغرب كاين فكازا، اليوم، قرروا يوقفو المقاطعة ويرجعو للعمل في المحاكم ابتداء من يوم غد الثلاثاء.

هادشي جاء مور مفاوضات بين مسؤولين فالدولة وهيئات المحامين، سالا بقبول العرض لي عطاهم عزيز أخنوش رئيس الحكومة فاجتماع سابق. مع العلم أن نفس أن هيئات المحامين صعدات ودارت اضراب ضد العرض ديال اخنوش.

وقرر مجلس هيئة المحامين بالدارالبيضاء، المنعقد هذا المساء بحضور الجمعية العمومية للهيئة، تعليق التوقف عن العمل واستئنافه بسائر الدائرة القضائية، وذلك ابتداء من يوم غد الثلاثاء 6 دجنبر 2022.

غير هو المحامين قبلو بعرض رئيس الحكومة، وقصة التراجع ديالهم عارفينها. وكيفاش كولشي كاعي عليهم خصوصا مسؤولين كبار فالدولة.

وعقب اجتماع بين الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، ومدير إدارة الضرائب، مع جمعية هيئات المحامين بالمغرب، تقرر خفض مبلغ الدفعة المقدمة على الحساب من 300 درهم إلى 100 درهم شاملة لجميع مراحل التقاضي.

هادشي جا فعرض رئيس الحكومة ولي رفضوها المحامين ودبا قبلو به.

الضريبة من المنبع هي هي نفس عرض رئيس الحكومة. كيبقاو شي جزئيات وصافي اما السعر الأساسي للضريبة غادي يخلصوه. اذن علاش المحامين دارو ازمة ؟ الى قبلو السعر علاش دارو هادشي كامل؟.
هادشي كامل داز اليوم فالتصويت على مشروع الميزانية بمجلس المستشارين.

موضوعات أخرى

23/04/2024 05:00

ولاو كيبانو بحال الزومبي.. موضة جديدة بدات كتنتاشر فميريكان والأطباء كيحذرو الناس منها

23/04/2024 02:00

عرض في Britain’s Got Talent كان غادي يتحول لكارثة.. متسابق كان غادي يموت محروق وسط الصندوق (صورة)

23/04/2024 01:00

هاد هو لعب الدراري.. طفل صغير فعمرو 8 سنين تيرا فوجهو بفردي وحالتو الصحية صعيبة