الرئيسية > كود سبور > واش تفاهم مع اللعاب ولا غير باغي يضغط من بكري؟.. مدرب “لاروخا” إنريكي: الزلزولي غادي يلعب لمنتخب إسبانيا
13/01/2022 20:00 كود سبور

واش تفاهم مع اللعاب ولا غير باغي يضغط من بكري؟.. مدرب “لاروخا” إنريكي: الزلزولي غادي يلعب لمنتخب إسبانيا

واش تفاهم مع اللعاب ولا غير باغي يضغط من بكري؟.. مدرب “لاروخا” إنريكي: الزلزولي غادي يلعب لمنتخب إسبانيا

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

إنريكي كشف على مستقبل لعاب البارصا عبد الصمد الزلزولي. المدير الفني لمنتخب إسبانيا أكد أن موهبة نادي برشلونة المغربي الأصول، والذي أثار قراره بعدم اللعب في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون جدلا واسعا، غادي يلعب ل”لاروخا”.

ونقل راديو “ماركا” الإسباني، عن المدرب لويس إنريكي، أمس الأربعاء، قوله “عبد الصمد الزلزولي اختار القدوم إلى منتخب إسبانيا، وهو مؤهل لهذا الأمر. لقد أدى بشكل جيد للغاية في الدقائق التي لعبها مع البارصا وخا كانت قليلة”.

وكانت انتقادات كثيرة توجهات لعبد الصمد الزلزولي بعدما رفض اللعب مع أسود الأطلس في “الكان”، لكن عائلة اللاعب أكدت في أكثر من مناسبة، على رغبته باللعب معهم مستقبلا، إلا أنه يفضل التركيز حاليا مع فريقه برشلونة، قبل ما يعلن إنريكي على هذا المستجد اللي كان صادم بالنسبة للبعض.

لكن هادي كتبقى غير هضرة ديال المدرب الإسباني ومزال اللعاب المعني بالأمر ما تكلمش.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية