الرئيسية > آش واقع > واش ادعاءات التحرش فمكتب الاتصال الإسرائيلي كذوب؟. لحد الساعة مكاينش اعلان رسمي بفتح تحقيق والخارجية الاسرائيلية مهضراتش رسميا على التحقيقات باستثناء تكليف ألونا فيشر ماك لتعزيز التمثيلية الدبلوماسية
16/09/2022 11:30 آش واقع

واش ادعاءات التحرش فمكتب الاتصال الإسرائيلي كذوب؟. لحد الساعة مكاينش اعلان رسمي بفتح تحقيق والخارجية الاسرائيلية مهضراتش رسميا على التحقيقات باستثناء تكليف ألونا فيشر ماك لتعزيز التمثيلية الدبلوماسية

واش ادعاءات التحرش فمكتب الاتصال الإسرائيلي كذوب؟. لحد الساعة مكاينش اعلان رسمي بفتح تحقيق والخارجية الاسرائيلية مهضراتش رسميا على التحقيقات باستثناء تكليف ألونا فيشر ماك لتعزيز التمثيلية الدبلوماسية

كود الرباط//

لحدود اللحظة لم تعلن وزارة الخارجية الاسرائيلية عن فتح تحقيق رسمي في كل ما أثير من ادعاءات حول مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط.

وباستثناء تصريحات في “الأوف” لمسؤولين بالخارجية الاسرائيلية، حول جود بحث حول مزاعم التحرش والصراعات بين الموظفين، الا أنه الى حدود الساعة، مكاينش تصريح رسمي أو بيان حول الموضوع.

صمت كبير على ما اثير في الاعلام الاسرائيلي، من قبل الخارجية، معطاتش حتى موقف أو بيان، واش حيث مبغاتش يأثر هادشي على العلاقات بين البلدين، أو أن الادعاءات غير كذوب والخوا الخاوي؟.

كاين كلام حول انه مكاينش اصلا تحقيق، وانما ترتيبات جديدة داخل مكتب الاتصال الاسرائيلي باش يتعزز اكثر ويتعطى له قيمة اكبر، بتكليف ألونا فيشر كام، لضمان استمرارية عمل المكتب فسياق غياب دافيد غوفرين لي باقي مجاش من اسرائيل وكذلك غياب نائبو الأول لي فعطلة.

وكانت “كود” توصلت بتوضيحات من مكتب الاتصال الاسرائيلي، تؤكد السبق لي نشرناه حول حقيقة إعفاء دافيد غوفرين من منصب رئيس مكتب الاتصال الاسرائيلي بالرباط.

وجاء في التوضيات ما يلي :
1- لم يتم إعفاء السفير الدكتور ديفيد غوفرين من منصبه في المغرب من قبل وزارة الخارجية الإسرائيلية.

2- السفيرة الدكتورة ألونا فيشر كام، وهي دبلوماسية كبيرة في وزارة الخارجية الإسرائيلية، وصلت إلى المغرب مؤقتا لضمان استمرارية عمل مكتب الإتصال بالرباط.

وكان مصدر إسرائيلي مسؤول أكد لـ”گود” أن تعيين الدبلوماسية ألونا فيشر كام بشكل موقت لتعزير طاقم المكتب بسبب وجود دافيد غوفريرن حاليا في إسرائيل وبسبب سفر نائبه الذي يقضي إجازة طويلة للأعياد اليهودية في اخر الاسبوع.

وأكد مصدر مقرب من السفير دافيد غوفرين، في حديث مقتضب مع “گود”، أن ألونا ليست بديلا لغوفرين.

الونا فيشر بانت فنشاط رسمي لبارح فالمغرب، وسلمات على عبد اللطيف وهبي ومرتو، والاكثر من هذا مقدم الحفلة فهاد النشاط قدمها كسفيرة. واش تكون بديل لغوفرين؟ كولشي ممكن.

موضوعات أخرى

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات