الرئيسية > آش واقع > واخا لقى استحسان كبير.. محامين “محافظين” رفضو مكتب المحاماة الافتراضي واعتبروه كيشكل “تهديد”
05/06/2020 18:30 آش واقع

واخا لقى استحسان كبير.. محامين “محافظين” رفضو مكتب المحاماة الافتراضي واعتبروه كيشكل “تهديد”

واخا لقى استحسان كبير.. محامين “محافظين” رفضو مكتب المحاماة الافتراضي واعتبروه كيشكل “تهديد”

عفراء علوي محمدي- كود//

عرفات “كود” من مصدر مطلع أن مجموعة من المحامين نوضو الصداع بعدما قام المحامي الشاب المنتمي لهيئة كازا، مراد العجوطي، بإنشاء مكتب محاماة افتراضي، من خلال موقع إلكتروني كيمكن المواطن من ولوج جميع الخدمات القانونية من الدار، ويقوم بتكليف محامي باش يتبع القضية ديالو.

وأكد المصدر بللي بعض المحامين، اللي كينتميو للجناح “المحافظ”، اعتبرو هذ المبادرة ماشي لصالح المهنة، وكتهدد وجودهم فيها، خصوصا وأنهم كيحاربو التيكنولوجيا وكيرفضوها حيت ماكيعرفوش يتعاملو بيها مزيان.

هذ الصداع اللي ناض خلا العجوطي يرجع للور ويوقع فموقف محرج، واخا بزاف ديال الزملاء ديالو حياوه على المبادرة، واستحسنوها بشكل كبير، لسهولتها وفعاليتها.

والعجوطي جاتو فكرة إنشاء مكتب المحاماة الافتراضي استجابة للتحديات الصحية اللي كيفرضها فيروس كورونا المستجد، واللي خلا مجموعة من الناس يمارسو الوظائف ديالهم من الدار.

المكتب الافتراضي كيتوفر على جميع الخدمات اللي ممكن يوفرها مكتب محاماة حقيقي، بنفس الجودة وباستجابة مزيانة، كيف كيمكن حجز موعد افتراضي، بحيت كيتوصل الموكل برابط على الإيمايل، وكيختار الموعد اللي مناسبو، وكيتصل من بعد بالمحامي ديالو من خلال تقنية الفيديو.

موضوعات أخرى

25/04/2024 17:00

واش هادشي غايأثر على شراكة اسبانيا والمغرب والبرتغال فمونديال 2030.. الحكومة فالصبليون دارت الوصاية على الاتحاد الإسباني بسبب الفساد وخايفين من خرق لقوانين الفيفا

25/04/2024 16:30

المغرب: كنرفضو إقتحام المسجد الاقصى وقيام دولة فلسطينية هو اللي غادي يساهم فإحلال السلام

25/04/2024 16:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 15:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين

25/04/2024 14:51

فصيغة جديدة.. الحكومة صادقت على مساطر تنفيذ نفقات المجلس الاقتصادي والاجتماعي