الرئيسية > آش واقع > هدات النفوس.. الشبيبة التجمعية فالداخلة طوات المشاكل ديالها وها لي وقع
20/09/2019 16:50 آش واقع

هدات النفوس.. الشبيبة التجمعية فالداخلة طوات المشاكل ديالها وها لي وقع

هدات النفوس.. الشبيبة التجمعية فالداخلة طوات المشاكل ديالها وها لي وقع

كود الداخلة //

بعد حالة الشد والجدب التي طبعت أوضاع الشبية التجمعية بجهة الداخلة طيلة الشهر الماضي، واتهامات متبادلة بالاقصاء من المشاركة بالجامعة الصيفية لحزب الحمامة، نجح عزيز اخنوش بتنسيق مع المنسق الجهوي للحزب بجهة الداخلة محمد الامين حرمة الله من تسوية جميع المشاكل العالقة، بمنح شباب الجهة كوطا تمثيلية محترمة بالجامعة .

وكانت مجموعة من اعضاء الشبيبة اتهمت الرئيس بإنزال مظلي لأشخاص لاعلاقة لهم بالاطار الشبابي بالداخلة، وفرض مشاركتهم بالجامعة الصيفية دون ان يتوفروا على الصفة القانونية للمشاركة، وهي اللائحة التي رفضت جهويا ومن قيادة الحزب، وفرض معايير صارمة لإفراز لائحة تضم اعضاء الشبيبة الحقيقيين من ابناء الجهة، وتوفير كافة الشروط اللوجيتسية من النقل والسكن لهم .

خطوة كانت كفيلة بإنهاء هذا المشكل الذي كاد ان يتطور في ظل احتدام الصرع الى نسف الاطار الشبابي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة الداخلة، والتي يعقد الحزب عليها رهانات كبرى لضمان موطئ قدم بالساحة السياسية بالصحراء، وهو ما عبر عنه المشاركون بتثمين خطوة اخنوش وحرمة الله من خلال حملة تدوينات بمواقع التواصل الاجتماعي، حملت صورا للمشاركون بالزي الصحراوي التقليدي، مؤكدين إنخراطهم في مسار الثقة المرجعية السياسية لحزب الحمامة، ومنوهين لتتبع قيادة الحزب وعن قرب لحراك شبابهه ومعالجة جملة من الاكراهات التنظيمية التي تسبب فيها الرئيس الحالي للشبيبة التجمعية بالداخلة .

موضوعات أخرى

25/04/2024 13:25

الزيادة فالصالير وإصلاح التقاعد.. الحكومة: مكاين جديد والمفاوضات مع النقابات مستمرة والقانون التنظيمي للإضراب تعطل بزاف

25/04/2024 13:20

اختلاس وتبديد فلوس عمومية بمديرية التعليم بكرسيف.. الفضيحة تفجرات بعد اختفاء عدد من الحواسيب

25/04/2024 13:08

وفينكم يا الاسلاميين اللي طلعتو شعارات سياسية فالشارع وحرضتو المغاربة باش تحرجو الملكية بسباب التطبيع.. هاهي حماس بدات تعترف بالهزيمة وتنازلت على مبادئها: مستعدين نحطو السلاح بشرط تقبل اسرائيل بحل الدولتين

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها