الرئيسية > كود سبور >  ها وادو لي دافعو عليه الإسلاميين ضد لقجع.. سمعو آش قال
31/03/2021 11:30 كود سبور

 ها وادو لي دافعو عليه الإسلاميين ضد لقجع.. سمعو آش قال

 ها وادو لي دافعو عليه الإسلاميين ضد لقجع.. سمعو آش قال

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور:

عبد السلام وادو كيثبت نهار على نهار على أن لي دافعو عليه، ومنه الإسلاميين، كان موقفهم غالط. ففي خرجة أخرى بين فيها أنه احترف فيها أكثر ما يجيده وهو تصفية الحسابات، وأن ما سبق وصدر عنه ليس مجرد «أخطاء عشوائية» بل تقطار شمع مقصود ومحدد المستهدف منه، كتب الدولي المغربي السابق تدوينة جديدة أثارت المزيد من الجدل حوله.

وكتب وادو في التدوينة «فوز الخضر 5-0 على بوتسوانا أكثر من مهم تحسبا للتأهل لكأس العالم. فقبل وصف الحالة الذهنية التي تسود هذا الفريق الجزائري العظيم على المستويين الرياضي والإنساني، لم أجد طرقا أخرى للتعبير عن هذا الجو إلا من خلال بضع صور، واحدة لنصارعين وأخرى لرمز الحرية والمقاومة».


وواصل عبد السلام تزلفه بعد إلحاقه بالطاقم التقني لثعالب الصحراء، رغم أنه في أول ظهور له رفقة اللاعبين أجلس في الصف الخلفي لحافلة المنتحب الجزائري، بالقول «محمد معوش (لاعب ريمس السابق ومدرب المنتخب الوطني)، أحد آخر الناجين من فريق جبهة التحرير الوطني، الذين هجروا أنديتهم ليشكلوا هذا الفريق الشهير لجبهة التحرير الوطني ثم شاركوا بسلام من خلال الرياضة في استقلال الجزائر».


وبهذه التدوينة وطلته الأولى مع ثعالب الصحراء يظهر بأن المدرب السابق لمولودية الجزائر الذي انقلب على من مدوا إليه يد العون بعد عدم التدخل لحل الخلاف بين وبينه المكتب المسير للنادي، عهد إليه بمهمة لا علاقة بالجانب التقني بالأساس بل بأشياء أخرى بعيدا عن الكرة، على اعتبار أنه ليس لديه ما يقدمه في هذا المجال.. بينما يتوفر على مؤهل يجعله يوظف كأداة في تصفية الحساب مع من كانوا وراء تحقيق مكاسب دبلوماسية استثنائية على ظهر مسؤولي الكرة في هاذ البلد.. وهو مؤهل «الحقد الدفين للمنظومة الرياضية بالمغرب».

موضوعات أخرى

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب

23/04/2024 22:50

رد قوي من طرابلس على التكتل مجهول الهوية لي بغات تخلقو الجزائر.. ليبيا شكرات سيدنا على دعمه الثابت لقضيتها وأكدات أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي

23/04/2024 22:00

موقف بركان قوي واتحاد العاصمة ضعيف وها الأحكام اللي يقدر يصدرها الكاف فقضية الغاء الماتش بسبب حماق الكابرانات

23/04/2024 21:52

الحوار الاجتماعي.. الحكومة والنقابات داخلين فمفاوضات مكثفة على قبل الحق في الإضراب وحرية العمل

23/04/2024 21:51

“المحششين” بتعبير بنكيران يكردعون “ولي من أولياء الله” في الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية