الرئيسية > آش واقع > ها هي ناضت على جثة إلياس المزياني. مصطفى المنصوري يؤكد أنه رفقة وزارة الجالية من أحضروا جثة إلياس المزياني من مقدونيا (صورة)
16/02/2016 20:29 آش واقع

ها هي ناضت على جثة إلياس المزياني. مصطفى المنصوري يؤكد أنه رفقة وزارة الجالية من أحضروا جثة إلياس المزياني من مقدونيا (صورة)

ها هي ناضت على جثة إلياس المزياني. مصطفى المنصوري يؤكد أنه رفقة وزارة الجالية من أحضروا جثة إلياس المزياني من مقدونيا (صورة)

كود : يونس أفطيط//

بعد نشر “كود” لخبر قرب إحضار جثة إلياس المزياني للناظور بعد غد الخميس بتدخل من إلياس العماري، وقيام الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة بتأكيد الامر على صفحته الشخصية بالفايسبوك، دخل على خط القضية الرئيس السابق لمجلس النواب والامين العام السابق للتجمع الوطني للاحرار على خط القضية.

1
وقال مصطفى المنصوري في تدوينة له على الفايسبوك، أنه ومن منطلق كونه برلماني عن دائرة إقليم الناظور ساهم إلى جانب الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة في إعادة جثة المزياني.

ويأتي خروج المنصوري متزامنا مع إصدار العماري بلاغا على صفحته الرسمية بالفايسبوك الامر الذي أثار لغطا كبيرا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

2

موضوعات أخرى

29/04/2024 03:00

دراسة: الاجتماعات عن بُعد كتسبب الإرهاق العقلي حيت الواحد كيبقى يشوف فراسو

29/04/2024 02:00

قتلو وجبد ليه مصارنو وصورو فيديو باش يبيعو.. جريمة هزات مصر ونوضات حالة فالعالم كولو

28/04/2024 23:00

بعد تحقيقات طويلة ف اسبانيا.. مغربي هو اللي ضرب 2 ضباط ديال لاگوارديا سيپيل بزودياك وقتلهم وهرب للمغرب ف فبراير الفايت