الرئيسية > آش واقع > ها قصة الفيديوهات الجنسية 7.. ها شكون نشرهم وعلاش وبطلة الفيديوهات غبرات بعدما تفرگعات لفضيحة
21/02/2019 09:30 آش واقع

ها قصة الفيديوهات الجنسية 7.. ها شكون نشرهم وعلاش وبطلة الفيديوهات غبرات بعدما تفرگعات لفضيحة

ها قصة الفيديوهات الجنسية 7.. ها شكون نشرهم وعلاش وبطلة الفيديوهات غبرات بعدما تفرگعات لفضيحة

أنس العمري – كود///

حصلت “كود” على معطيات حصرية بخصوص فضيحة الفيديوهات الجنسية اللي بطلة ديالها متزوجة من المضيق.

المعيطات الجديدة تشير إلى أن القضية تفجرت بعدما تقدمت المعنية بالأمر، المزدادة سنة 1990، بشكاية لدى مصالح الأمن في المدينة تؤكد فيها تعرضها للابتزاز من قبل شاب في الحاجب، والذي قالت بأنه طالبها بمبالغ مالية مقابل عدم نشر فيديوهات جنسية لها.

وذكر مصدر مطلع، لـ “كود”، أن التحريات الأولية أظهرت أن المشتكية كانت تربطها علاقة بالشاب، الذي تبين أنه موضوع عدة مذكرات بحث في قضايا مختلفة، مشيرا إلى أنها في أحد الأيام قامت بسرقة مبلغ مهم، قدر بملايين السنتيمات، من زوجها وسافرت للقاء عشيقها في الحاجب، حيث قضت معه بضعة ساعات قبل أن تظهر عليه تصرفات جعلتها تشك في أنه قد يعرضها للنصب فقامت بجمع أغراضها والعودة إلى منزل زوجها في المضيق.

وأوضح المصدر نفسه أن المعنية بالأمر، وبعد انتشار الفيديوهات على نطاق واسع عبر موقع التراسل الفوري “واتساب”، اختفت عن الأنظار، فيما ما زالت الأبحاث متواصلة لإيقاف الشاب وتحديد جميع الظروف والملابسات المتعلقة بهذه القضية.

وكانت، في الساعات القليلة الماضية، انتشرت 7 فيديوهات للمشتكية ظهرت فيها تقوم بحركات استثارة جنسية إحداها كان باستعمال منتج يستعمل في التجميل، بإشراك طفل، يرجح أنه إبنها، في أحد هذه الفيديوهات الذي ظهرت فيها ترقص بشكل إباحي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16