الرئيسية > كود سبور > ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء
12/09/2022 16:00 كود سبور

ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء

ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء

كود سبور//

وجهت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إستدعاء كل من الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي للمثول أمامها بسبب مدرب الفريق الأخضر فوزي البنزرتي، بحيث كان من المنتظر يكونو اليوم الاثنين قدام اللجنة ولكن تم تأجيل ذلك.

وكشفت مصادر جيدة الاطلاع أن لجنة التأديب والروح الرياضية فالجامعة وجهت استدعاء لكل من الرجاء وأولمبيك آسفي للمثول أمامها، وذلك بسبب الاعتراض التقني اللي قام به الفريق المسفيوي فماتش الفريقين ضمن أول جولة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

أولمبيك آسفي كان احتج على الوضعية ديال فوزي البنزرتي مدرب الرجاء الرياضي، وقدم اعتراض تقني قبل إنطلاق الماتش ما بين الفريق على جلوس المدرب الرجاوي فمقاعد بدلاء الفريق الأخضر.

الاعتراض الآن أمام اللجنة المذكورة للبث فيه فحسب أولمبيك آسفي لا يحق لفوزي البنزرتي الجلوس فمقاعد بدلاء الرجاء لأنه معاقب من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنعه من حضور 6 مباريات مع أي فريق مغربي، وهذه العقوبة صدرت في حقه عندما كان مدرب للوداد الرياضي فالموسم قبل الماضي ولم يستنفدها بعد لكونه رحل عن الفريق الأحمر قبل صدور العقوبة ولم يدرب بعدها أي فريق مغربي حتى توقيعه مع الرجاء لتدريبه هذا الموسم.

المصادر ذاتها أكدت أن اللجنة المذكورة كتطالع على النازلة واستدعت الفريقين، بحيث كان من المفترض تجالس الطرفين اليوم الاثنين، لكن تم تأجيل ذلك إلى يوم الأربعاء المقبل، لمثولهما أمامها.

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:45

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”