الرئيسية > كود سبور > ها علاش توقعات اتفاقية تفاهم بين العصبة الاحترافية وديال إسبانيا وها اللي وقعها
11/02/2020 15:50 كود سبور

ها علاش توقعات اتفاقية تفاهم بين العصبة الاحترافية وديال إسبانيا وها اللي وقعها

ها علاش توقعات اتفاقية تفاهم بين العصبة الاحترافية وديال إسبانيا وها اللي وقعها

كود سبور//

العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وقعات مذكرة تفاهم مع ديال إسبانيا بمقر العصبة الاحترافية الإسبانية لكرة القدم (لا ليگا) فمدريد.

وتتضمن الاتفاقية، اللي وقعها سعيد الناصري من الجانب المغربي وخافيير تيباس، رئيس العصبة الإسبانية، خطوطا جديدة للتواصل بين العصبتين من أجل تبادل الخبرة في ميادين الإدارة والحكامة وتكوين الشركات وتدبير الشأن الرياضي، بالإضافة إلى جوانب أخرى تتعلق بالمجال السمعي البصري والتجاري والتسويقي.

ومن بين المحاور التي تنص عليها مذكرة التفاهم، أن تنخرط العصبة الاحترافية الإسبانية لكرة القدم في دعم نظيرتها النغربية، من أجل تحسين المجال السمعي البصري بالمنافسات المُنظّمة من طرف الهيئة المسؤولة عن إدارة البطولة الاحترافية الدرجة الأولى والدرجة الثانية، بالإضافة إلى دعم العصبة المغربية لكرة القدم الاحترافية بخصوص كيفية تطوير منافساتها على الصعيد الوطني وتطوير استراتيجيات تواصلية ورقمية تهدف إلى تحسين صورة كرة القدم المغربية الاحترافية على المستوى الدولي.

كما تهدف العصبتين، من خلال هذه المذكرة ، إلى تأكيد التزامهما بضمان اللعب النظيف، وتوحيد الجهود للتصدي لعمليات التلاعب بنتائج المباريات والأنشطة الأخرى، التي قد تسيء لسمعة كرة القدم والرياضة عموما، بالإضافة إلى مشاركة العصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم نظيرتها الإسبانية في جهود مكافحة مظاهر العنصرية والتمييز والإقصاء في عالم الرياضة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية