الرئيسية > كود سبور > ها علاش تقربلات بين مهاجم الزمالك كاسونغو والوداد
22/09/2019 17:00 كود سبور

ها علاش تقربلات بين مهاجم الزمالك كاسونغو والوداد

ها علاش تقربلات بين مهاجم الزمالك كاسونغو والوداد

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

تكشفات تفاصيل أزمة الكونغولي كابونغو كاسونغو مع الوداد، والتي عجلت بمغادرته النادي بعد أسابيع قليلة من التحاقه به في صفقة تبادلية.

وحسب ما أكدته الصحف المصرية، فإن المهاجم السابق للزمالك تواصل مسئولى النادى الأبيض من أجل مطالبة مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة بالتدخل في أزمته مع الوداد، على خلفية رفض مسئولى بطل المغرب تسديد مستحقاته منذ ضمه من صفوف النادي الأبيض.

وأشارت، نقلا عن مصدر مطلع داخل الزمالك، إلى أن إن كاسونغو أكد إنه لن يشارك في تدريبات الوداد لحين حل أزمته بعدما حصل على أكثر من وعدا بشأن مستحقاته دون تنفيذه، مبرزا أن الفريق الأحمر حصل على بطاقته الدولية من الزمالك وتم إخطاره بقيده في قائمة الفريق بدوري أبطال إفريقيا والاعتماد عليه بصورة أساسية قبل مفاجأته بعدم تسديد مستحقاته وكذلك عدم تواجده ضمن حسابات الأحمر بشكل مفاجئ.

وتابع نفس المصدر تأكيده إن اللاعب الكونغولى ينتظر موقف الزمالك بشأن أزمته مع الوداد لحسم موقفه بصورة نهائية بعدما انتقل إلى الوداد بناءً على رغبة مسؤولي النادي الأبيض ضمن صفقة انتقال محمد أوناجم لاعب الفريق المغربى لقلعة ميت عقبة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري