الرئيسية > الزين والحداكة > ها شحال كدخل كاردي بي هاد الصيف من السهرات ديالها.. المبلغ غادي يصدمكم!
16/07/2019 03:00 الزين والحداكة

ها شحال كدخل كاردي بي هاد الصيف من السهرات ديالها.. المبلغ غادي يصدمكم!

ها شحال كدخل كاردي بي هاد الصيف من السهرات ديالها.. المبلغ غادي يصدمكم!

كود-وكالات///

كشفت المغنية الأمريكية الشهيرة كاردي بي عن دخلها الصيفي في منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ثم قامت بحذفه لاحقًا.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” فقد عرضت “كاردي”، البالغة من العمر 26 عامًا، جدول بيانات يوضح دخلها على مدار الشهر الماضي والشهر الحالي والشهر المقبل، وسبب التزامها بمهرجانات اليوم الواحد والعروض الفردية، بدلًا من القيام بجولة خاصة.

وقالت النجمة: “أجد أنه أمر مضحك للغاية لدرجة أن الأشخاص الذين ليسوا من المعجبين بي، لديهم أكبر المخاوف بشأن سبب عدم قيامي بجولة، مرحبًا، اسمح لي بتقسيمها من أجلك”.

وحللت كاردي بي الدخل وحجم النفقات الهائلة التي تتحملها، قائلة: “عندما أقوم بجولة، سأتقاضى 600 ألف دولار في اليوم، يبدو الأمر جيدًا ولكن يجب أن يكون الإنتاج على خشبة المسرح كبيرًا لأن المشجعين يدفعون مبالغ هائلة على المسرح والإنتاج”.

وأضافت أن تكاليف الإنتاج، وكذلك الأزياء والمكياج، يمكن أن تصل إلى 300 ألف دولار في الليلة، لذا سيكون ربحي نحو 150 ألف دولار فقط.

وتابعت: “ربما تعتقد أنني غبية في موقفي أو الطريقة التي أفكر بها ولكنْ هناك شيء واحد، هو أني أحب المال وأعرف كيف أحصل عليه

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة