الرئيسية > آش واقع > ها بشحال تحكم على المتهمين بابتزاز هريڤي رونار
05/03/2021 07:20 آش واقع

ها بشحال تحكم على المتهمين بابتزاز هريڤي رونار

ها بشحال تحكم على المتهمين بابتزاز هريڤي رونار

كريم الصوفي – كود //

علمت “كود”، أن الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمدينة واد زم أدانت، أمس الخميس، الشابين المتهمين بابتزاز المدرب الفرنسي هيرفي والناخب الوطني السابق بعقوبات حبسية نافذة.

وحكمت المحكمة بسنتين ونصف حبسا نافذا في حق المتهم الأول، مع دفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم وبدفع تعويض مالي للمتضرر قدره 50 ألف درهم، بينما قضت على المتهم الثاني بالحبس لمدة 3 أشهر، مع أداء نفس الغرامة المالية والتعويض المالي.

وكان الشابين المتهمين، قد طالبا المدرب بمبلغ 10ملايين سنتيم في مقابل عدم نشر تسجيلات فاضحة تخصه، بعدما انتحل أحد المتهمين صفة لبنانية شقراء وتسجيله خلال محادثة ساخنة، حيث طلبوا منه مبلغ 10 ملايين سنتيم. لكن رونار اشتكى مباشرة للمصالح المختصة، وتم نصب كمين من قبل الشرطة أدى إلى توقيف شخصين تابعتهما النيابة العامة بتهم لها علاقة بـ “محاولة النصب والحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والمشاركة والمساهمة وتسجيل صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته”

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر