الرئيسية > آش واقع > ها بحشال ديال لحبس ضربو الباشا ديال فاس اللّي حصلوه متلبس بالرشوة
11/05/2017 07:06 آش واقع

ها بحشال ديال لحبس ضربو الباشا ديال فاس اللّي حصلوه متلبس بالرشوة

ها بحشال ديال لحبس ضربو الباشا ديال فاس اللّي حصلوه متلبس بالرشوة

كـود : عمـر المزيـن///

علمت “كود”، أن غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة بفاس، أيدت يوم الأربعاء (10 ماي 2017)، الحكم الابتدائي الصادر في حق القائد السابق للملحقة الإدارية عين قادوس بفاس، الذي ضبط متلبسا بالارتشاء داخل مكتبه.

وحسب مصادر خاصة، لـ”كود”، فإن غرفة الجنايات المكلفة بجرائم المالية بفاس أيدت الحكم الابتدائي، وحكمت على المتهم بثلاثة أشهر حبسا نافدا مع أداء غرامة مالية قدرها 5000 درهم، وتعويض مدني درهم رمزي، وذلك بعد متابعته من أجل “الارتشاء”.

وكان الباشا المقبل على التقاعد قد أُحيل على الوكيل العام بفاس، في إطار مسطرة الامتياز القضائي، وذلك مباشرة بعد ضبطه متلبسا بالارتشاء، من قبل فرقة أمنية، يتقدمها رئيس الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، قبل أن يقرر قاضي التحقيق الإفراج عنه مقابل كفالة مالية قدرها 5 مليون سنتيم، وتعيد الغرفة الجنحية أمرا باعتقاله، بعدما استأنفت النيابة العامة على قرار قاضي التحقيق.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري