الرئيسية > كود سبور > ها الشروط باش تشجعو المنتخب ف مونديال قطر
16/11/2021 23:00 كود سبور

ها الشروط باش تشجعو المنتخب ف مونديال قطر

ها الشروط باش تشجعو المنتخب ف مونديال قطر

عن الاخبار//

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة القدم في قطر، التي ستنطلق في 30 نونبر الجاري، بطاقات «هَيّا» للمشجعين، والتي تم طرحها، أمس الاثنين، حتى يتمكنوا من حضور منافسات المسابقة.

ومن المنتظر أن يناصر عدد  من المغاربة المنتخب الوطني في هذه المنافسة، إذ تمكن المشجعون من التوجه لتسلم بطاقاتهم، من مركز الدوحة للمعارض، القريب من محطة «مترو» القصار، بداية من أمس الاثنين من الساعة العاشرة صباحا إلى 10 ليلا، ما عدا أيام الجمعة، حيث سيكون بإمكانهم الحصول عليها من الساعة الثانية بعد الزوال إلى العاشرة مساء بالتوقيت القطري.

ويجب على الجماهير الرياضية للحصول على تذاكر المواجهات، استصدار بطاقة «هَيّا» الإلزامية لحضور منافسات كأس العرب، من أجل استخدام العديد من الخدمات، وعلى رأسها ركوب وسائل النقل العام مجانا في أثناء المباريات، بالإضافة إلى إتاحة البطاقة للقادمين من خارج قطر، الحصول على تصريح الدخول إلى دولة قطر.

وتصدر بطاقة «هَيّا» للمشجع مرة واحدة طوال مباريات بطولة كأس العرب، وسيصبح بإمكانهم تحميل تطبيق البطاقة على هواتفهم الذكية، اعتبارا من الـ28 من الشهر الحالي، حيث سيتيح لهم الحصول على جميع تفاصيل الملاعب الستة التي تستضيف المباريات، وغيرها.

وأضافت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب أنه من أجل الحصول على طلب بطاقة «هَيّا»، يجب على المشجع تقديمه على الموقع الإلكتروني الخاص ببطولة كأس العرب ««FAC21.qa، ويشترط كذلك حصول المشجع على تلقي جرعات لقاح فيروس كورونا كاملة، وجواز سفر صالح لستة أشهر على الأقل، للقادمين من خارج قطر.

وأكد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، مساعد الأمين العام لشؤون تنظيم المونديال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن قطر قطعت خطوات عملاقة لإكمال تحضيراتها لاستقبال نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس