الرئيسية > آش واقع > هاشنو وقع بعد استقبال جوج حالات إصابة بكورونا فمستشفى العيون
01/04/2020 23:30 آش واقع

هاشنو وقع بعد استقبال جوج حالات إصابة بكورونا فمستشفى العيون

هاشنو وقع بعد استقبال جوج حالات إصابة بكورونا فمستشفى العيون

محمود الرگيبي – مكتب العيون //

ذكرت المديرية الجهوية للصحة في بلاغ لها، بأنه تم نقل حالتين مؤكدتين مصابيتين بفيروس كورونا المستجد ويتعلق الأمر  برجل يبلغ من العمر 38سنة وامرأة  تبلغ من العمر 58 سنة باقليم بوجدور الى المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بواسطة سيارة اسعاف مجهزة.

وأضاف البلاغ الذي صدر في ساعات متأخرة من ليلة الخميس، بأنه مباشرة بعد وصول المصابين، تم الإشراف عليهما من طرف فريق طبي وتمريضي متخصص، وتم وضعهما بالحجر الصحي تحت إشراف المدير الجهوي للصحة ومديرة المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي.

وبعد الاطمئنان على استقرار حالتهما توجه المدير الجهوي للصحة، مرفوقا بالمنسق الجهوي لأعمال التفتيش ومسؤولي المصالح بالمديرية الجهوية والإقليمية للصحة الى إقليم بوجدور، للوقوف على الإجراءات والتدابير المتخدة للتصدي لفيروس كورونا المستجد والتنسيق مع السلطات المحلية قصد حصر لائحة المخالطين للحالتين المؤكدتين من أجل الحرص عل تتبع حالتهم الصحية ومراقبتها بشكل يومي مع موافاة المديرية الجهوية للصحة بالعيون  بتقارير عن هده الحالات.

وأهابت في ختام بلاغها، المديرية الجهوية للصحة بالعيون، إلى ساكنة الجهة التقيد بالتدابير والإجراءات المتخدة من طرف السلطات المختصة  والالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية .

موضوعات أخرى

23/04/2024 05:00

ولاو كيبانو بحال الزومبي.. موضة جديدة بدات كتنتاشر فميريكان والأطباء كيحذرو الناس منها

23/04/2024 02:00

عرض في Britain’s Got Talent كان غادي يتحول لكارثة.. متسابق كان غادي يموت محروق وسط الصندوق (صورة)

23/04/2024 01:00

هاد هو لعب الدراري.. طفل صغير فعمرو 8 سنين تيرا فوجهو بفردي وحالتو الصحية صعيبة