الرئيسية > ميديا وثقافة > نزار بركة باغي يطوّر جريدة “العلم” اللّي كلات لعصا بزّاف وها الخطة اللّي دار
12/02/2018 23:44 ميديا وثقافة

نزار بركة باغي يطوّر جريدة “العلم” اللّي كلات لعصا بزّاف وها الخطة اللّي دار

نزار بركة باغي يطوّر جريدة “العلم” اللّي كلات لعصا بزّاف وها الخطة اللّي دار

كـود : عمـر المزيـن//

نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال باغي يطوّر يومية “العلم” لسان الاستقلال اللّي كلات لعصا بزاف ف السنوات الأخيرة والمبيعات طاحت في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الصحافة الوطنية.

وحظي الجانب الإعلامي باهتمام كبير، من أجل النهوض بإعلام الاستقلال وتجويد أدائه. ويرتكز هذا التصور على التوجهات العامة التي تضمنها البرنامج الذي تقدم به نزار بركة الأمين العام خلال المؤتمر العام السابع عشر لحزب الاستقلال، وخاصة فيما يتعلق بالهدف الخامس من خلال محور تقوية مكانة الحزب في المشهد السياسي الوطني، وتحديدا الفقرة الثانية التي تتحدث عن تطوير الإعلام الحزبي والأداء التواصلي.

وقامت اللجنة المكلفة بالإعلام والتواصل تحت رئاسة عبد الجبار الراشدي عضو اللجنة التنفيذية للحزب والمكلف بالتواصل الخارجي، بوضع استبيان على شكل استمارة يتم ملؤها عبر الانترنيت، بهدف معرفة توجهات وآراء قراء جريدة العلم، والقيام بتقييم موضوعي لأداء الجريدة.

وقد حرصت اللجنة على مراسلة كل الاستقلاليات والاستقلاليين بغية ملء الاستمارة، والمساهمة بآرائهم وأفكارهم في النهوض بأداء الحزب على المستوى الإعلامي، في إطار عمل تشاركي.

موضوعات أخرى

23/04/2024 11:30

ورقة صاوبها گوتيريش حول نزاع الصحراء للجنة الرابعة: دي ميستورا تلاقى ناس الصحرا وأكدوا دعمهم لجهود المغرب التنموية وبغاو الحكم الذاتي. الجزء 2

23/04/2024 10:51

عاجل. حكم قاصح بزاف. الاستيناف طلع العقوبة الحبسية للطاوجني ل4 سنين بسباب شكاية دارها بيه وزير العدل

23/04/2024 10:30

الخارجية الروسية استقبلات سفير الدزاير ونظام العسكر كيستعمل القضايا الدولية باش يربح مواقف لصالحو من نزاع الصحرا

23/04/2024 10:20

فجولة دايرها لبعض دول الشرق الأوسط فسياق دولي كترافقو تحديات أمنية كثيرة.. حموشي مشا لقطر فزيارة عمل

23/04/2024 10:18

واش تزلاوي ديال “المدى” كيدير المعارضة للحكومة فالظل. الراجل اللي كيقدم راسو الاقوى فالهولدينگ قلبها سياسة وكيهيج بيادقو ضد سياسة الحكومة الاقتصادية