الرئيسية > آش واقع > نايضة فمكناس.. عمليات أمنية سالات بإيقاف بزاف دالمشرملين وحجز 20 جنوية
23/04/2019 17:10 آش واقع

نايضة فمكناس.. عمليات أمنية سالات بإيقاف بزاف دالمشرملين وحجز 20 جنوية

نايضة فمكناس.. عمليات أمنية سالات بإيقاف بزاف دالمشرملين وحجز 20 جنوية

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

بوليس مكناس طلق حملة أمنية كبيرة ونوعية وامتدت طيلة أيام الأسبوع الماضي، شاركت فيها كافة الفرق والوحدات الميدانية التابعة لها. وسالات هاد الحملة المنظمة قبل مصالح المنطقة الأمنية الثانية بما فيها وحدات الهيئة الحضرية، عن إيقاف عدد مهم من الأشخاص المشتبه في تورطهم في إرتكاب جرائم مختلفة، كما تم حجز حوالي 20 سلاح أبيض في إطار نفس العمليات.

وقد تمكنت نفس المصالح يوم 21 أبريل الجاري من إيقاف 7 أشخاص، 5 منهم كيبيعو “الإكستازي”، إضافة إلى شخص آخر يبلغ من العمر حوالي 21 سنة، ضبط في حالة تلبس بسرقة بزاف ديال التليفونات على مستوى محيط كلية العلوم بحي الزيتون، وأيضا شخص سابع من مواليد 1970 تم إيقافه حدا المحطة الطرقية، من قبل عناصر الهيئة الحضرية، وهو متحوز بكمية من الحشيش على شكل صفائح معدة للبيع، قارب وزنها 3 كيلو.

من جهتها، باشرت الدائرة الثالثة عشر للشرطة التابعة ترابيا للمنطقة الأمنية الأولى ، عملية أمنية أسفرت عن حجز ما يفوق الألف قنينة من الكحول المصنعة عشوائيا، كان المشتبه به يحضرها في مرآب بمسكنه من أجل ترويجها. وقد حجز في نفس العملية سلاحين أبيضين.

كما تمكنت مصالح “لابيجي”، خلال نفس الفترة، من حجز حوالي ألف قرص مهلوس وحوالي 15 كيلوغرام من المخدرات مختلفة الأنواع، وتم إيقاف 17 شخص يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط المحضور.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا