الرئيسية > آش واقع > نايضة على عمودية طنجة بين الميزان والعود والتراكتور
13/09/2021 14:30 آش واقع

نايضة على عمودية طنجة بين الميزان والعود والتراكتور

نايضة على عمودية طنجة بين الميزان والعود والتراكتور

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

نايضة على رئاسة جماعة طنجة بين الاحزاب الرئيسية اللي حصلات على أغلبية المقاعد خلال الانتخابات الجماعية الاخيرة، فبعد تداول اخبار عن ترشح الاستقلالي محمد الحمامي لعمودية المدينة، بعد تزكية من المنسق الجهوي، خرجات اخبار جديدة عن تدخل نزار بركة وسحب التزكية من الحمامي في انتظار التوافق على مرشح اخر.

أبرشان وكيل لائحة الحصان ورئيس نادي اتحاد طنجة حتا هو قدم ترشيحو لرئاسة المجلس الجماعي لعاصمة البوغاز. أبرشان بدا كيهندس للحلم ديالو مع الاعلان عن النتائح واخا كاينة هضرة كثيرة على قياديين من الحزب باغين يديرو ليه العقدة في المنشار.

وكيل لائحة البام ف السواني، قدم ترشيحو وباغي يستغل الخلافات الحزبية بين الأحرار والاتحاد الدستوري للصالح ديالو. أما الحمامة لحد الآن باقي ما قدمش مرشح ديالو لرئاسة جماعة طنجة واخا تقارير محلية كترشح اعزيبو لهاذ المنصب، رغم الاخبار اللي كتقول أن الأحرار كيتسناو دعم البام لرئاسة مجلس الجهة في مقابل التراجع عن  سباق رئاسة جماعة طنجة. المهم نايضة على عمودية طنجة وسباق الكواليس الأخيرة هو لي غادي يكشف عن المرشح بامتياز لرئاسة المجلس الجماعي ديال طنجة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري